المنتخب الوطني حلم أصبح حقيقة و محرز مفخرتنا
كشف الوافد الجديد على بيت الخضر آدم وناس، بأن اختيار المنتخب الوطني هو اختيار صائب و نابع من القلب، مشيرا بأنه كان يحلم بالالتحاق بالمنتخب الوطني منذ فترة، خاصة و أن عائلته كانت تنوي رؤيته بقميص الخضر بدل المنتخب الفرنسي. وأضاف وناس خلال حواره مع قناة بين سبورت: « قراري بحمل الألوان الوطنية هو قرار صائب و نابع من القلب. كنت أنوي اللعب مع الخضر، الكل في عائلتي فخور بقراري وهناك قصة جميلة من وراء هذا الاختيار».
وأشاد وناس بزميله في المنتخب رياض محرز، حيث أكد بأنه من مشجعي لاعب ليستر سيتي الانجليزي، وأنه شاهده يلعب ذات مرة في «الليغ 2»، واندهش لما قدمه رياض محرز في تلك المباراة، مضيفا خلال تصريحاته: « شاهدت محرز في إحدى مباريات الليغ2 ، ولا أخفي عليكم بأنني معجب كثيرا باللاعب، فما بالك أنني اخترت المنتخب الذي يلعب له. انتظر بشغف اللعب بجانبه وسوف نرى ما سنقدمه».
وأكد وناس بخصوص مقارنته باللاعب الفرنسي ذو الأصول التونسية حاتم          بن عرفة، بأن اللاعب الحالي لباريس سان جيرمان يمتلك مستوى فني ، كما أنه لعب لعدة فرق كبيرة في فرنسا: «مقارنتي ببن عرفة ؟ (يضحك). إنه لاعب رائع و كبير، ولا يمكن المقارنة بيننا، لأنه سبق له اللعب مع العديد من الأندية الكبيرة، كما أنه يملك خبرة دولية كبيرة «.                              

مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى