حنكوش يتحدى السنافر و يؤكد أن لازمو لن تذهب إلى قسنطينة للنزهة
أكد مدرب جمعية وهران محمد حنكوش أن مهمة شباب قسنطينة لن تكون سهلة البتة أمام فريقه، برسم مباراة الدور 32 التي ستجمع بينهما بملعب الشهيد حملاوي، و قال أن الشباب ستكون أمامه مباراة مفخخة :» لأنه بكل بساطة لن يكون لدينا ما سنخسره في هذا اللقاء، ما دامت البطولة هي هدفنا الأول، و سنلعب بأريحية كبيرة ما سيسمح لنا بتقديم أفضل مستوياتنا، لا سيما و أن المنافس يواجه بعض الصعوبات في الجولات الأخيرة، وهو يبحث عن تحسين نتائجه بأي طريقة».
و بخصوص مستوى شباب قسنطينة قال حنكوش أن هذا الفريق يضم تشكيلة جد محترمة، و يبقى مرشحا على الورق لكنه أضاف: «الجمعية ستتنقل إلى قسنطينة للدفاع عن حظوظها كاملة و سنلعب بإرادة كبيرة و لن نكون هناك في نزهة».
بالمقابل أكد مدرب الجمعية أن الكأس ليست هدفا للفريق، و تبقى كل الاهتمامات منصبة حول البطولة الوطنية، ومباراة الجولة القادمة أمام اتحاد البليدة، حيث ستكون مصيرية للازمو المطالبة بالفوز إذا ما أرادت عدم الخروج من سباق اللعب على الصعود.
للتذكير سبق لمحمد حنكوش أن أبكى آلاف السنافر قبل 20 سنة، بملعب الشهيد حملاوي بعدما قاد مولودية وهران للتأهل في مباراة دراماتيكية انتهت بنتيجة 4 مقابل 3، فهل سيعيد الكرة مع الجمعية؟
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى