اندمجت بسرعة مع السلاحف و علينا الحذر من الأربعاء
أكد الوافد الجديد  على بيت شباب عين فكرون، متوسط الميدان الدفاعي بجاوي نور الدين، أن فريقه خانه الحظ في مباراة البليدة الأخيرة، نظرا للفرص التي ضيعها الفريق، منها ركلة الجزاء التي كانت حسبه منعرج اللقاء، كونها لو سجلت لتغيرت جميع المعطيات.
و أضاف بجاوي في تصريح للنصر، بأن تشكيلة السلاحف قادرة على فرض نفسها، نظرا للتركيبة التي يمتلكها، و التي ينقصها فوز فقط للتحرر نهائيا، مؤكدا في الوقت نفسه، بأن جميع اللاعبين واعون، بما ينتظرهم في بقية المشوار، و منها المباراة القادمة نهاية الأسبوع أمام متذيل الترتيب أمل الأربعاء، و التي قال عنها بجاوي بأن فريقه سيتنقل بنية العودة بنتيجة ايجابية، رغم صعوبة المهمة أمام فريق خلق المفاجأة في الجولة الماضية أمام سكيكدة، وسيكون محفزا بعد عودته بفوز من مدينة روسيكادا: «يجب عدم استصغار المنافس لتحقيق المبتغى. نحن نعمل بجد تحسبا لمواجهة الأربعاء تحت إشراف المدرب لكناوي الذي يقوم بعمل رائع».
و عن أدائه المتميز في لقاء الجولة الفارطة أمام البليدة، و إشادة الجميع بصفقته بعدما كان رجل المباراة، قال بجاوي: «ما أقوم به هو واجبي و عمل كبير مازال ينتظرني، مازلت شابا والعمل المتواصل هو الأساس. وأشكر الجميع على الثقة التي وضعوها في، من المدرب لكناوي و إدارة النادي، وسأعمل أكثر من أجل إسعاد أنصار السلاحف، الذين أوجه لهم تحية خاصة، وأطلب منهم الوقوف بجانب الفريق، وبحول الله لن نبخل عليهم بالنتائج الإيجابية مستقبلا».    
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى