النصرية الممثل الوحيد للجزائر في حضور الكبار
سيكون نصر حسين داي ممثل الجزائر في البطولة العربية للأندية، التي ستعود بحلة جديدة الصيف المقبل في العاصمة المصرية القاهرة بمشاركة 12 فريقا عربيا، حيث كشف رئيس الاتحاد الأمير تركي بن خالد، عن الأندية التي ستشارك في البطولة، ويتعلق الأمر بكل من الأهلي والزمالك المصريان و الهلال والنصر السعوديان، العين الإماراتي، الفيصلي الأردني، النفط العراقي، الترجي التونسي، الفتح المغربي، و يبقى مقعدان يحددان بمباراتين فاصلتين، الأولى بين المريخ السوداني وبطل موريتانيا والثانية بين العهد اللبناني و فنجاء العماني، إضافة إلى النصرية.
وأبدى بن خالد ثقته في تمكن العاصمة المصرية من إنجاح البطولة وتقديم صورة جيدة عن الشباب العربي، كما أكد أن البث المباشر لمباريات البطولات سيتم عبر قناتي أون سبورت المصرية وأبو ظبي الرياضية وأن شركتي برزنتيشن و صلة ستتكفلان برعاية الدورة.
وقال الأمير تركي ردا على سؤال رئيس النسخة العربية، حول اقتصار المشاركة على الأندية الشعبية في الدول العربية وكيفية اختيار الفرق التي ستشارك في النسخ القادمة من البطولة، إن الاتحادات العربية المحلية ستقوم باختيار ممثلين لها من بطل و وصيف بطولة الدوري وبطل و وصيف الكأس.
جدير بالذكر أن البطولة ستقام خلال الفترة بين 22 جويلية إلى 6 أوت 2017، وأن الفرق الـ 12 ستوزع حسب القرعة التي ستقام في ماي المقبل، على 3 مجموعات يصعد الأول منها بالإضافة إلى أفضل صاحب مركز ثاني للمشاركة في نصف النهائي مباشرة.
وستكون هذه الدورة أحسن تحضير بالنسبة لنصر حسين داي، بالنظر إلى توقيتها، حيث ستجرى أيام قليلة قبل انطلاق البطولة الوطنية، ما سيجعل أصحاب اللونين الأحمر و الأصفر على موعد مع لعب مباريات قوية، نظرا للأندية المشاركة في هذه الدورة.               
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى