سيدريك سيشارك أمام تاجنانت و يريح السنافر
تأكد أمس مشاركة حارس فريق شباب قسنطينة سي محمد سيدريك في لقاء بعد غد الجمعة أمام دفاع تاجنانت، بعد أن تخلص من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى العضلة المقربة، حيث اندمج عشية أمس في التدريبات مع المجموعة، و هو ما أراح المدرب عبد القادر عمراني و حتى الأنصار، بالنظر إلى قيمة الحارس الأول لتشكيلة الشباب.
يحدث هذا في الوقت الذي فاجأ فيه متوسط الميدان صديقي الجميع بحضوره أمس إلى التدريبات، رغم معاناته من الإصابة التي تعرض لها في المباراة الودية أمس الأول أمام وفاق واد الحد بملعب وادي سقان، لكن مشاركته في لقاء الدفاع غير مؤكدة، و تبقى رهن قرار المدرب عمراني، الذي يحبذ الاعتماد على العناصر الجاهزة.
و في السياق ذاته قرر القائمون على شؤون الشباب التنقل يوم المباراة إلى تاجنانت، حيث سيجري رفقاء سيدريك آخر حصة تدريبية لهم صبيحة الغد، قبل أن يدخلوا بعدها في يوم مغلق بفندق الخيام، من أجل مواصلة التحضير للموعد المنتظر، خاصة و أن مباراة الدفاع تعد بست نقاط، و العودة بنتيجة من هذه الخرجة، سيخرج الشباب من منطقة الخطر.
و في السياق ذاته قررت الرابطة الوطنية لكرة القدم تقديم مباراة الجولة 21 بين السنافر و مضيفهم اتحاد سيدي بلعباس، إلى يوم الجمعة المقبل 24 فيفري الجاري، بداية من الساعة الرابعة مساء  (16,00)، و هي المقابلة التي ستكون للعلم، منقولة على الهواء مباشرة، و كذلك بالنسبة لمباراة بعد غد الجمعة أمام دفاع تاجنانت، و التي ستكون هي الأخرى منقولة على القناتين الأرضية و الأمازيغية.
على صعيد آخر ينتظر لاعبو النادي الرياضي القسنطيني تجسيد الملاك لوعودهم، بخصوص الحصول على المنح العالقة، و المتمثلة في منح أربع مباريات، و يتعلق الأمر بكل من مباريات شباب باتنة، و شبيبة الساورة، و مولودية بجاية، و اتحاد الجزائر، إضافة إلى أربع رواتب شهرية.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى