طالبت إدارة النادي الرياضي القسنطيني و كذا المدرب عمراني بضرورة تسوية الرزنامة و لعب اللقاءات المتأخرة، حيث توجد أندية بحوزتها لقاء و لقائين و أخرى ثلاث لقاءات متأخرة، ما لا يمكن الشباب من التعرف على ترتيبه الحقيقي، و هو ما أكده مناجير الفريق طارق عرامة للنصر على هامش حصة الاستئناف، حيث قال: “نستغرب عدم برمجة الرابطة للمباريات المتأخرة، و نتمنى أن تأخذ ذلك بعين الاعتبار”.
كما قررت الإدارة التنقل عشية الغد إلى مدينة وهران، على متن رحلة عادية         و مباشرة، انطلاقا من مطار محمد بوضياف بقسنطينة، في اتجاه مطار السانية بوهران، حيث تريد وضع اللاعبين في أحسن الظروف، من أجل العودة بنتيجة إيجابية من سفرية غرب البلاد و إنقاذ الفريق من شبح السقوط.
و ستقيم تشكيلة شباب قسنطينة بفندق “إيدان” بمدينة وهران، على أن يتنقل أشبال عمراني يوم المباراة إلى مدينة سيدي بلعباس لمواجهة الاتحاد المحلي.
و حسب البرنامج المسطر من طرف المدرب عمراني، فإن رفقاء بزاز سيتدربون اليوم بملعب “الكرابس”، على أن يخوضوا حصتين تدريبيتين بمدينة وهران، الحصة الأولى عشية الغد بداية من الساعة الرابعة، سيما و أن التشكيلة ستتنقل منتصف نهار الغد، و الحصة الثانية مبرمجة ليوم الخميس.
من جهة أخرى تماثل حسين بن عيادة للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى مؤخرة الفخذ، و التي حرمته من المشاركة في المباراة الأخيرة أمام دفاع تاجنانت، إلا أن شجاعة بن عيادة ورغبته الكبيرة في العودة السريعة، جعلته يسجل حضوره في التدريبات الجماعية صبيحة أمس، و سيكون جاهزا لمباراة الجمعة أمام بلعباس، و الحال ذاته بالنسبة للقائد ياسين بزاز، و هو ما سيريح المدرب عمراني.
مباراة «المكرة» منقولة على «كنال ألجيري» و الأرضية
وستكون مباراة الشباب أمام مضيفه اتحاد بلعباس منقولة على المباشر، حيث أكدت مصادرنا من داخل مبنى التلفزيون الجزائري، بأن المباراة ستكون منقولة على القناتين الأرضية و الجزائرية الثانية الناطقة بالفرنسية «كنال ألجيري»، وهي المباراة الثالثة على التوالي للسنافر المنقولة على المباشر.
عمراني يفوز بقضيته مع الوفاق
على صعيد آخر كشفت مصادر موثوقة، بأن عمراني فاز بقضيته مع فريقه السابق وفاق سطيف، بعد أن اشتكى إدارة حسان حمار إلى لجنة المنازعات في وقت سابق، على خلفية عدم تلقيه مستحقاته العالقة، و المتمثلة في رواتب أربعة أشهر، حيث فصلت لمصلحة مدرب الشباب في الجلسة الأولى.
و حسب ذات المصادر فإن إدارة وفاق سطيف قد اعترضت على قرار لجنة الانضباط، التي راسلت إدارة حسان حمار و أخطرتها بضرورة تسوية مستحقات عمراني، و المقدرة بحوالي 1,88 مليار سنتيم، حيث أكدت مصادرنا بأن إدارة الوفاق طعنت في الشكل، بسبب عدم حضور ممثليها للجلسة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى