أسرة الموب تتنفس الصعداء
تنفست أسرة مولودية بجاية الصعداء بعدما اكتفت لجنة الانضباط بمعاقبة الفريق بمباراتين دون جمهور، في أعقاب الأحداث التي شهدها ملعب الوحدة المغاربية، بعد نهاية لقاء اتحاد الجزائر لأنها كانت متخوفة من عقوبات صارمة، خاصة في ظل الحديث الذي كثر حول إمكانية حرمان الموب من أنصارها إلى غاية نهاية الموسم، بحجة أنها كانت قد عوقبت بأربع لقاءات نافذة، بعد أحداث الجولة 12 أمام مولودية وهران.
و فيما كان مسيرو الموب قد تنقلوا أول أمس الاثنين بقوة إلى مقر الرابطة المحترفة، ودافعوا عن هذا الملف، من المنتظر أن يستنفد الفريق البجاوي هذه العقوبة في مواجهتي أولمبي المدية و شبيبة القبائل.
و من جهة أخرى عاقبت لجنة الانضباط اللاعب عنتر بوشريط بمباراة واحدة، بسبب الطرد الذي تعرض له في لقاء اتحاد الجزائر، اثر تلقيه إنذارين وهو ما سيحرمه من المشاركة في مباراة سريع غليزان، التي سيغيب عنها اللاعب مالك فرحات بداعي العملية الجراحية التي أجراها أول أمس الاثنين بتونس على مستوى القدم.
و في موضوع آخر تشد تشكيلة مولودية بجاية في حدود الساعة الثامنة من صبيحة اليوم الرحال إلى مدينة الشلف، لقضاء الليلة في فندق “الهدف” على أن تواصل صبيحة الخميس  الطريق إلى مدينة غليزان، لخوض اللقاء الهام الذي  ينتظرها على الساعة الثالثة زوالا،  بملعب الطاهر زوقاري أمام السريع المحلي برسم الجولة 21 من الرابطة المحترفة الأولى - موبيليس-.  أ/س

الرجوع إلى الأعلى