ملعب الشهيد محمد بومزراق بالشلف، جمهور قليل جدا، تنظيم جيد، طقس مشمس، أرضية صالحة، تحكيم للثلاثي: بوسليماني وراشدي وبلبشير.
الإنذارات: مباركي- بعوش وبودينة (الجمعية)
الهدفان: مليكة (د:4) وبودينة (د:54) للجمعية
ج.الشلف: وابدي، مباركي، يدروج، مليكة (بعوش 62)، مرواني، عطفان، بوطيبة، بودينة (مريلي 87)، لذرع، مداحي، العربي (شاوشي 68).
المدرب: خزار الهادي
أ.البرج: مداح، قجالي، بوعامرية، عوامري، زياد، بوعافية (مادوني 64)، يوسف زكريا (تجار 57)، جابو، بن عاشور، يعلاوي (جلّالي 70)، بوخاري.
المدرب: سليماني الحاج
تكبد أهلي البرج أمس خسارة جديدة، وسقط في الشلف بثنائية نظيفة، وهي النتيجة التي جاءت لتكرس معاناة الجراد الأصفر، الذي تعثر في خامس مباراة على التوالي.
وقد دخل أصحاب الأرض المرحلة الأولى بقوة، وتمكنوا من افتتاح مجال التهديف في الدقيقة الرابعة، إثر هجمة سريعة وتمريرة من يدروج ناحية مليكة، الذي كان وجها لوجه لكن الحارس تصدى لقذفته، قبل أن تعود إليه الكرة ويسكنها الشباك، بعدها لم نشاهد رد فعل قوي من الزوار، الذين لم تكن هجماتهم مقلقة لدفاع الجمعية، وانتظرنا إلى غاية الدقيقة 22، لنشاهد أول فرصة حقيقية للأهلي، بعد مخالفة من زياد استقبلها يوسف زكريا برأسية، انتهت بين أحضان الحارس وابدي، رد عليها المحليون (د:29) عن طريق بودينة، الذي توغل وقذف من داخل منطقة العمليات، والحارس مداح يبعدها للركنية.
و عرفت بداية المرحلة الثانية نفس السيناريو، حيث تمكن الشلفاوة من مضاعفة النتيجة عند الدقيقة 54، بعد تمريرة ذكية من مليكة ناحية بودينة، الأخير الذي انطلق من وسط الميدان، و انفرد بالحارس مداح مسكنا الكرة شباك الأخير، ليرد الأهلي (د:58) عن طريق مخالفة مباشرة من زياد، أبعدها وابدي بصعوبة إلى الركنية.
بعدها سجلنا تراجعا في وتيرة اللعب، فيما اعتمد الزوار على مصيدة التسلل التي كسرها مهاجمو الجمعية في عدة مناسبات، لكن حكم التماس كان يوقفها بالخطأ، فيما عجز الأهلي عن صنع فرص سانحة، باستثناء فتحة مادوني (د:85)، والتي استقبلها تجار برأسية مرت جانبية، تلتها ركنية من زياد عند الدقيقة (90+2)، و رأسية من بوخاري كاد يقلص على إثرها النتيجة، لتنتهي المواجهة مباشرة بعدها بتفوّق الجمعية بثنائية نظيفة.   عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى