ضيعنا في وهران ثلاث نقاط  سنندم عليها
يرى مدرب شباب باتنة علي مشيش أن فريقه ضيع فوزا كان في متناوله بوهران أمام الحمراوة، موضحا أن اللاعبين لم يؤمنوا بقدراتهم وحظوظهم في الظفر بالنقاط الثلاث، ما يجعل برأيه التعادل المسجل يحمل طعم الخسارة.
مشيش قال للنصر أن الشباب كان بإمكانه قتل اللقاء في مرحلته الأولى، بالنظر للفرص التي أهدرها وهيمنته على وسط الميدان، معتبرا منعرج المقابلة تضييع ضربة الجزاء عن طريق بعبوش، و لو أنه وجه أصابع الاتهام للحكم بن براهم الذي حرم في نظره فريقه من ركلة جزاء شرعية في الشوط الأول.
و مع ذلك، لم يتوان مدرب الكاب في التعبير عن ارتياحه لرد فعل اللاعبين الذين لمس لديهم حالة من الوعي، موضحا بقوله :» اعتقد بأن فريقي ضيع ثلاث نقاط سيندم عليها كثيرا، على اعتبار أنه كان أكثر تنظيما في اللعب ولم ينقصه سوى التجسيد. وحتى ضربة الجزاء، كان على بعبوش تنفيذها بأكثر جدية، خاصة وأن الفريق كان سيكسب أسبقية معنوية، من شأنها أن ترشحه لكسب المعركة الميدانية».
وفي سياق حديثه، أكد مشيش بأن الطاقم الفني منح يوما واحدا فقط راحة للاعبين، حيث ينتظر أن يعود رفقاء بهلول اليوم الأحد إلى التدريبات تحضيرا لمباراة يوم الجمعة المقبل  أمام وفاق سطيف بدون حضور الجمهور، موضحا أنه لا عذر لأي كان في التأخر عن حصة الاستئناف :» على اللاعبين التضحية في سبيل إنقاذ الفريق، و لا يمكن لأي منهم التحجج لتضييع حصة اليوم. صحيح أننا تعبنا من مشقة رحلة العودة من وهران برا، و تعرض الحافلة إلى عطب منتصف الطريق، لكن على الجميع أخذ احتياطاته».
و على العكس من المدرب مشيش، فإن الإدارة اعتبرت نقطة التعادل محفزة، فيما برأ المسؤول الأول في الفريق ذمة بعبوش من تداعيات تضييع ضربة الجزاء، و لو أنه تأسف لإهدار انتصار كان في حبال الكاب.
من جهة أخرى، التزمت الإدارة بصرف منحة تعادل وهران والمقدرة ب7 ملايين، قبل مواجهة وفاق سطيف من باب التحفيز.       م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى