آخر  جولات البطولة قد تلعب خلال شهر رمضان
كشف رئيس الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج، بأن إسدال الستار على فعاليات بطولة الموسم الجاري سيكون خلال شهر جوان المقبل. كما أكد قرباج في حوار خص به أمس النصر، بأنه سيواصل مهامه بصفة طبيعية على رأس الرابطة المحترفة، مرحبا في الوقت ذاته برئيس الفاف الجديد خير الدين زطشي.
في البداية هل من كلمة بخصوص فوز خير الدين زطشي برئاسة الفاف؟
 في البداية أود أن أهنئ خير الدين و الطاقم المنتخب معه، و هم ليسوا غرباء و كلهم أسرة كرة القدم، و أتمنى لهم كل التوفيق في مهامهم.
ما تعليقك على الجمعية العامة التي عرفت بعض الأجواء المكهربة في بدايتها؟
     أعتقد بأن ما حدث كان مجرد سوء تفاهم، و بعض الإخوة حاولوا إظهار وجهات نظرهم، و لكن في النهاية الحكمة تغلبت، و أنا شخصيا طالبت بذلك من خلال بيان عبر الموقع الرسمي للرابطة، و الحمد لله في الأخير الجمعية الانتخابية جرت في ظروف جيدة، و أسفرت على تفوق خير الدين و طاقمه بفارق معتبر و نتمنى لزطشي و طاقمه أن يفلح في تحقيق الأهداف التي جاء من أجلها و خاصة الشعار الذي أعلنه من قبل، وهو لم شمل أسرة كرة القدم الجزائرية و تطويرها. كما أريد أن أضيف بأنه يجب على جميع الأطراف الفاعلة مساعدة زطشي و طاقمه، سواء من رؤساء أندية أو رؤساء رابطات، أن يقدموا يد المساعدة للفريق المنتخب و متأكد من نجاحه بحول الله.
و هل ستواصل مهامك على رأس الرابطة؟
بطبيعة الحال سأواصل مهامي إلى غاية نهاية عهدتي. ليس لدي أي مشكل مع رئيس الفاف الجديد، الذي تربطني به علاقة جيدة، و حتى أعضاء مكتبه الذين يعتبرون كلهم زملاء.
نعود للحديث عن البطولة الوطنية التي تترأس رابطتها، هل لك أن توضح لنا موعد استئناف البطولة، التي ركنت إلى الراحة بعد الجولة 24؟
كما سبق و أن أكدت لكم من قبل، لقد قررنا عدم استئناف مباريات الرابطة المحترفة الأولى إلا بعد تسوية جميع المباريات المتأخرة، و نحن نعمل على برمجة جميع هذه اللقاءات، قبل برمجة مباريات الجولة 25.
نفهم من كلامك بأن نهاية البطولة الوطنية لن تكون أواخر شهر ماي مثلما كان محددا من قبل؟
أعتقد بأن نهاية البطولة الوطنية ستمتد إلى غاية شهر جوان القادم،      و هذا بالنظر إلى كثافة المباريات، حيث سنعمل على وضع برنامج واضح، و العمل على تقديم مباريات الأندية المشاركة قاريا من أجل تفادي تراكم جديد للقاءات المتأخرة، خاصة و أن جل رؤساء الأندية طالبوا بذلك.
  حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى