حناشي يطالب بالفوز في الكلاسيكو ورحلة خاصة إلى الكونغو
كشف رئيس شبيبة القبائل محند شريف حناشي للنصر أن إدارة فريقه ستتقدم بطلب إلى الجهات المعنية لتخصيص رحلة خاصة للفريق في تنقله إلى لومومباشي، تحسبا لمباراة الذهاب أمام تي بي مازيمبي برسم الدور السادس عشر مكرر من كأس الكاف، والمقررة يوم 9 أفريل القادم.
إلى ذلك، تدخل الشبيبة بداية من اليوم الخميس في تربص قصير بفندق “ساميتال” بالعاصمة، استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر ظهيرة يوم السبت القادم لحساب تسوية الرزنامة، حيث يأمل المدرب رحموني في إبعاد اللاعبين عن الضغط ومواصلة التحضيرات، ومن ثمة ضبط الوصفة المناسبة التي تمكن أشباله من فك شفرة العميد، رغم الشكوك التي تحوم حول مشاركة بولعويدات و رياح و غيبود بداعي الإصابة.
من جهة أخرى، أكد حناشي أن كأس الكاف ليست من أولويات وأهداف فريقه، مضيفا أن هذه المنافسة تشكل فرصة للاعبين للاحتكاك والحفاظ على روحهم التنافسية، في ظل الرهانات المطروحة لإنقاذ الكناري من السقوط في الدوري المحلي.
ومع ذلك، يرى بأن فريقه بإمكانه اقتطاع تأشيرة التأهل، و لو أن ذلك يستوجب في نظره الصمود والمقاومة في لقاء الذهاب خارج الديار، و محاولة العودة بنتيجة إيجابية :” نحن نسعى للتفرغ في بداية الأمر للبطولة التي تشكل هدفنا الرئيسي، بداية من اللقاء المتأخر المقرر يوم السبت أمام مولودية الجزائر، لكن دون تجاهل المنافسة القارية. لذلك سنعمل على الدفاع عن حظوظنا لإنقاذ مكانة الشبيبة في الرابطة الأولى، مع الإيمان بقدراتنا في كأس الكاف التي لن نستسلم فيها”.  م/مداني

طلاق بين مازيمبي والمدرب فروجير
 أعلن منافس فريق شبيبة القبائل في الدور السادس عشر مكرر لتصفيات منافسة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» نادي تي. بي. مازيمبي، أنه تم الطلاق بينه و بين المدرب تيري فروجير، عقب فشل الأخير في قيادة الفريق للتأهل إلى دور المجموعات لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا، حيث أقصي في الدور السادس عشر على يد ممثل زيمباوي كابس يونايتد. هذا و دخلت إدارة الفريق الكونغولي في اتصالات مع عدة مدربين لأجل التعاقد مع أحدهم، قبل إجراء مباراة الذهاب من كأس «الكاف»، المرتقب يوم 9 أفريل بمدينة لوبومباتشي على الساعة الثالثة و النصف زوالا، حسبما أعلن عنه موقع النادي.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى