زطشي يحفز الأولمبيين و يطالبهم بتشريف الراية الوطنية
فضل رئيس الفاف خير الدين زطشي، الاجتماع باللاعبين الأولمبيين سهرة الخميس، من أجل تحفيزهم قبل التنقل إلى أذربيجان، حيث كان مرفوقا بالمدير الفني للمنتخبات الوطنية تيكانوين.
واجتمع زطشي بأشبال عامر شفيق بقاعة المؤتمرات بمركز سيدي موسى، أين عمد على تحفيزهم، و طالبهم بضرورة تشريف الراية الوطنية، والعمل على العودة بميدالية من باكو.
وقد عملت الفاف على توفير جميع الإمكانيات، لوضع أشبال عامر شفيق في أحسن الظروف، حيث وفرت طائرة خاصة نقلت أمس التشكيلة إلى أذربيجان، تحسبا للمشاركة في ألعاب التضامن الإسلامي، المقررة بالعاصمة باكو ما بين 11 و22 ماي الجاري.وحسب معلوماتنا فإن التشكيلة الوطنية تنقلت بـ 21 لاعبا فقط، بعد أن تعرض مهاجم اتحاد الجزائر إلياس يعيش إلى إصابة، في آخر مواجهة أمام المنتخب المحلي، إضافة إلى استجابة الفاف إلى طلب إدارة سوسطارة بتسريح بن غيث، بالنظر إلى حاجة الفريق إلى خدماته، حيث سيكون الحارس رحماني الوحيد من لاعبي الأكابر في الرابطة المحترفة الأولى والذي سبق له التواجد مع المنتخب الأول، كما قررت الفيدرالية تدعيم المنتخب الاولمبي بستة لاعبين من فئة أقل من 23 سنة.
وأكد المدرب عامر شفيق في تصريحاته إلى الإذاعة الوطنية جاهزية لاعبيه للموعد، حيث قال: «لقد استفدنا كثيرا من مواجهة المنتخب المحلي. لدينا نظرة شاملة على لاعبينا، وبحول الله سنتنقل إلى باكو لتقديم صورة مشرفة عن الكرة الجزائرية».
أما بخصوص برنامج مباريات أولمبيي الخضر في دورة باكو ضمن المجموعة «ب»، فسيستهل مبارياته بمواجهة منتخب تركيا يوم 8 ماي، وبعدها المنتخب الفلسطيني يوم11 ماي، وسينهي الدور الأول بمواجهة منتخب عمان في 15 من ذات الشهر.
جدير بالذكر أن المنتخب الأول والثاني من كل مجموعة يتأهل  إلى الدور نصف النهائي، في وقت تضم المجموعة «أ» كل من أذربيجان البلد المنظم، والمغرب والكاميرون والعربية السعودية.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى