وقّع سهرة أمس الأول متوسط ميدان فريق شباب عين فكرون نور الدين بجاوي، بصفة رسمية على عقد يربطه بجمعية عين مليلة لمدة موسمين، بعد أن توصل إلى اتفاق نهائي مع الرئيس شداد بن صيد، ليصبح رابع مستقدمي لاصام، بعد أن نجحت إدارة الجمعية في انتداب ثلاثة لاعبين سهرة السبت دفعة واحدة، و يتعلق الأمر بكل من المدافع الأيمن لنادي أمل بوسعادة زين الدين بن يحيى، و مهاجم نادي تقرت وليد سماني، و مدافع نادي أميزور سمير ساسي.
بجاوي و بعد التوقيع على العقد خص النصر بتصريح مقتضب قال فيه: “فضلت الانضمام إلى جمعية عين مليلة و عدم حرق المراحل. صحيح كنت أملك عدة عروض من أندية مختلفة، لكن الرئيس شداد عرف كيف يقنعني، و بحول الله سأكون عند حسن ظنه و في مستوى الثقة التي وضعها في شخصي، و أسعى لتقديم الإضافة”.
كما تمكن الرئيس شداد من إقناع المدافع عطية بتجديد عقده، و بالتالي ارتفع عدد اللاعبين إلى 10 لاعبين، باحتساب العناصر المستقدمة و العناصر التي جددت عقودها.
و في السياق ذاته تواصل إدارة لاصام استهداف بعض العناصر بغية التعاقد معها، حيث دخلت في اتصالات رسمية حسب مصادرنا مع صانع ألعاب جمعية الخروب ذيب إبراهيم.
يحدث هذا في الوقت الذي ينتظر فيه الرئيس شداد بن صيد التزام السلطات بالوعود، و إنعاش خزينة الفريق، سيما و أنه وجد صعوبة كبيرة في إقناع اللاعبين المستهدفين.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى