مولودية وهران – شباب بلوزداد (سا 19:00)
تختتم الجولة 24 من الرابطة المحترفة اليوم، بإجراء كلاسيكو مثير، وبأهداف متباينة بين صاحب الأرض والجمهور مولودية وهران، الباحث عن إضافة ثلاث نقاط ثمينة في رحلة تفادي السقوط، وشباب بلوزداد المنتشي بالتأهل إلى نهائي كأس الجمهورية، والراغب بدوره في الخروج من موقعة أحمد زبانة بنتيجة إيجابية، للبقاء على مقربة من الرائد مولودية الجزائر، وذلك قبل خوض اللقاء المتاخر من الدوري أمام مضيفه اتحاد خنشلة.
وتحسبا للقاء اليوم، قامت إدارة مولودية وهران بخطوة لضمان أكبر حضور جماهيري، من خلال الإعلان عن السماح للأنصار بالدخول بالمجان، شريطة استظهار بطاقة التعريف الوطنية، على أمل لعب الحمراوة دورهم على أحسن وجه، خاصة وأن أي تعثر جديد، سيعقد أكثر وضعية المولودية، وقد يجعلها تضع قدما في القسم الثاني.
وأما بالنسبة لشباب بلوزداد، فإن عامل الإرهاق يعتبر أكبر هاجس بالنسبة لأشبال المدرب باكيتا، بعدما خاضوا 120 دقيقة منذ حوالي 3 أيام فقط، بمناسبة نصف نهائي كأس الجمهورية أمام اتحاد الجزائر.
جدير بالذكر، أن اللجنة المركزية للتحكيم، قد اسندت مهمة إدارة لقاء مولودية وهران وشباب بلوزداد إلى الحكم ثوابتي، بمساعدة كل من بوزيت وبلعمري.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى