توصلت إدارة فريق مولودية العلمة إلى اتفاق نهائي مع المدرب المغترب مجيد طالب، لإسناده العارضة الفنية للفريق، حيث وقع سهرة أول أمس الخميس عقدا لمدة سنة واحدة، فيما وضع الطرفان لعب الأدوار الأولى في بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس هدفا أساسيا، بعد خيبة الأمل  التي لاحقت الفريق في الموسمين الماضيين، أين ظل يصارع من أجل ضمان البقاء.
و سبق لطالب أن قاد البابية لبضعة أشهر من الموسم المنقضي بعد أن خلف سمير بوجعران منتصف ديسمبر 2016، قبل أن يرمي المنشفة ليعوضه عزيز عباس حتى نهاية الموسم.    و استنادا إلى مصدر مقرب من الإدارة، فإن الطاقمين الإداري والفني سيجتمعان مباشرة بعد عيد الفطر المبارك، لرسم خارطة طريق الموسم القادم، من خلال تحديد موعد الاستئناف وضبط البرنامج التحضيري، إلى جانب الفصل في تركيبة العارضة الفنية.
من جهة أخرى دخلت الإدارة سوق التحويلات، بتعاقدها مع لاعبين اثنين، وهما قلب دفاع غالي معسكر محمد جاهل، بالإضافة إلى بن طالب من أمل بوسعادة، وكلاهما وقع على عقد بثلاث سنوات، ليكون بذلك هذا الثنائي أول المستقدمين في الميركاتو الصيفي.
وفي المقابل رسمت الإدارة تسريح كل من محمد مسعود وسعدي والحارس متحزم، في انتظار إيجاد صيغة تفاهم مع بوحربيط وبورحلة لفك ارتباطهما  بالتراضي.
  م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى