رئيس الحمراوة يقنع بوعكاز و يؤكد عودة الزعبية واقتراب طيايبة
تأجلت الجمعية العامة لمساهمي الشركة الرياضية لمولودية وهران من جديد، بعدما قاطع أغلب الأعضاء الموعد الثاني الذي كان محددا سهرة الأربعاء الماضي، حيث اقتصر الحضور فقط على الرئيس بابا و قلايجي و بسجراري و بن زرباج، و هي الوضعية التي جعلت رئيس المولودية يتراجع نهائيا عن الاستقالة و يقرر مواصلة العمل، و هو الذي حدد موعد الجمعية العامة المقبلة يوم 13 جويلية الداخل، والتي ستجرى حتى في غياب أغلب المساهمين، وسيقوم خلاها الرئيس بفتح رأس مال الشركة وتعيين مجلس إدارة جديد.
و قد باشر بابا تحركاته الحثيثة تسحبا للموسم الكروي القادم، و في هذا الصدد أكد أنه توصل إلى اتفاق نهائي و رسمي مع المدرب التونسي معز بوعكاز، الذي قال أنه اختاره نظرا لما قدمه مع سريع غليزان، و قبلها مع اتحاد بلعباس، علما و أنهما التقيا سهرة الثلاثاء بفندق الروايال، وأنهيا كل الترتيبات في انتظار توقيع العقد بعد العيد.
وبخصوص الانتدابات. كشف بابا بأنه سيحدث تغييرا جذريا على التعداد، ولن يحتفظ سوى بخمسة لاعبين (ناتاش، سويبع، هريات، حلايمية وبن عمارة)، فيما سيسرح البقية بسبب انعدام الثقة بينهم وبين الرئيس.
و أضاف رئيس الحمراوة بأن بوعكاز سيستقدم معه بعض اللاعبين من السريع، لكنه رفض الكشف عن أسمائهم لكي لا تشوش عليه فرق أخرى، غير أن مصادرنا أكدت أن من بينهم مكاوي وبن عياد، اللذان تلقيا عرضا من غريب، ما قد يعيق صفقة انتقالهما للنادي الحمراوي.
و أضاف بابا بأن المهاجم السابق للسريع طيايبة منحه موافقته المبدئية، وأبدى استعداده للتوقيع، كما أكد بأن الهداف السابق الليبي محمد الزعبية، سيكون أول الوافدين الجدد هذه الصائفة، في انتظار قدوم مدافع إفريقي قيل عن مستواه الكثير.
من جهة أخرى عبر رئيس المولودية عن استيائه من خرجة اللاعب الأسبق للفريق لسنوات التسعينات سيد أحمد زروقي، الذي أودع شكوى لدى لجنة المنازعات، يطالب من خلالها بمستحقات قديمة.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى