بوزيدي يرسّم التحاقه بسريع غليزان و مداحي و زيدان يجددان
رسم المدرب بوزيدي صبيحة أمس التحاقه بالعارضة الفنية لسريع غليزان، خلفا للمدرب التونسي معز بوعكاز الذي غادر باتجاه الحمراوة.
و وقع بوزيدي عقدا لموسم قابل للتجديد، كاشفا أن التحضيرات ستنطلق بنسبة كبيرة نهاية الأسبوع الجاري.
بالموازاة مع ذلك، كذب الرئيس حمري محمد الأخبار التي راجت حول استقالته، بعد رحيل الوالي السابق لغليزان درفوف حجري.
و قال حمري في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش تقديم المدرب الجديد، أنه باق في منصبه و لن يترك الفريق في عز المشاكل التي يمر بها، مضيفا بأنه يعلق آمالا كبيرة على الشكوى التي أودعها لدى المحكمة الرياضية الدولية، من أجل استرجاع النقاط المخصومة من فريقه، لكنه أكد بالمقابل أنه في حالة خسارة القضية، فإنه اتفق مع المدرب بوزيدي على تشكيل فريق قوي و لعب ورقة الصعود.
كما كشف حمري أنه قام بتغييرات مهمة على مستوى الهرم الإداري و الطاقم العامل معه، منها تعيين اللاعب الأسبق للسريع و الحمراوة نور الدين مقني في منصب مدير فني، في انتظار الفصل في مصير المدرب المساعد قادة عيسى.
كما جدد حمري تأكيده بأن جميع اللاعبين لن يغادروا، بدليل قيام الظهير الأيمن كريم مداحي أمس بتجديد عقده رسميا مع الفريق، و هو الذي يبقى محبوب أنصار «الرابيد»، كما تراجع المدافع محمد زيدان رسميا عن فكرة الانضمام إلى فريق أهلي البرج، رغم اتفاقه مع مسؤولي تشكيلة عاصمة البيبان، بحيث سيجدد عقده مع السريع.                         عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى