الإدارة تتفق مع المسرحين على تسوية مستحقاتهم قبل 30 سبتمبر
 توصلت إدارة فريق شبيبة بجاية إلى اتفاق مع اللاعبين المسرحين، يقضي بتسوية مستحقاتهم المالية العالقة قبل نهاية شهر سبتمبر، وهو ما مكنها من فسخ عقود الرباعي ربوح و رايت و قاسم و ، في انتظار بقية اللاعبين.
و تسعى الإدارة البجاوية جاهدة إلى فسخ عقود كل المسرحين في أقرب وقت ممكن،         و تسوية مستحقات اللاعبين السابقين مباركي و شحيمة، المقدرة بمبلغ 400 مليون سنتيم،   و تسوية وضعية الفريق تجاه لجنة المنازعات، حتى يتسنى لها تسجيل اللاعبين الجدد        و تأهيلهم في صفوف فريقها، على اعتبار أن الشبيبة توجد ضمن الأندية الممنوعة من الانتدابات الصيفية.
و في المقابل قرر اللاعب سليم بومشرة اللجوء إلى لجنة المنازعات، بحجة  تماطل إدارة الفريق البجاوي في تسوية مستحقاته المالية، و المتمثلة في راتب أربعة أشهر، و استدعائه لفسخ عقده بعدما قررت ذات الإدارة الاستغناء عن خدماته مثلما كشف عنه القائم بأعماله.   
 من جهة أخرى كشف مصدر مقرب من إدارة الشبيبة، بأن المدير العام للشركة الرياضية كريم دودان قرر رمي المنشفة،  بسبب عدم قدرته على العمل و تسوية بعض القضايا المطروحة، سيما في ظل المشاكل المالية التي يعاني منها الفريق البجاوي.
يحدث هذا في غياب رئيس مجلس الإدارة بوعلام طياب المتواجد خارج الوطن، و الذي  سينظر في هذه القضية عند عودته المرتقبة غدا الأربعاء.
و في ظل غياب دودان، يشرف على عملية توقيع اللاعبين الجدد المناجير العام ابراهيم زافور، الذي يرتقب أن يشغل منصب المدير العام  في حال عدم تراجع  زميله السابق في شبيبة القبائل عن قرار رحيله.
أ/س

الرجوع إلى الأعلى