فؤاد بوعلي مدربا جديدا لشبيبة الساورة
سيكون التقني التلمساني فؤاد بوعلي المدرب الجديد لنادي شبيبة الساورة، خلفا للمغترب كريم خوذة الذي أنهيت مهامه قبيل نهاية الموسم الكروي المنصرم بجولات، و هذا بعد المفاوضات التي باشرتها الإدارة معه منذ بضعة أيام، و التي توجت باتفاق نهائي و رسمي سهرة أول أمس، لتتمكن أسرة الشبيبة أخيرا من حل معضلة العارضة الفنية، و التي أرّقت المسيرين بعد التراجع المفاجئ للمدرب ليامين بوغرارة.
و حسب المعلومات التس استقتها النصر من مصادرها الخاصة،  يكون بوعلي الذي درب عدة أندية منها مولودية وهران و شباب بلوزداد و وداد تلمسان... قد حل زوال أمس بمدينة بشار من أجل توقيع عقده، و هذا حتى يكون حاضرا خلال حصة الاستئناف المبرمجة لمساء الغد الخميس بملعب 20 أوت.
و تحرص الإدارة حاليا على إتمام عملية الانتدابات، و تركز على تدعيم خط الوسط، و في هذا المجال علمنا أن اللاعب المغترب السابق لشباب بلوزداد المدعو مورغان، يكون قد دخل مفكرة المسيرين، و قد يخضع للتجارب قريبا.
من جهة أخرى، توقفت مسيرة الحارس المخضرم صالح لاوتي في الميادين، حيث أعلن اعتزاله اللعب بعدما بلغ من العمر 38 سنة، دافع فيها عن ألوان عدة أندية بالجنوب آخرها الشبيبة، و عرفانا منها بما قدمه للفريق، قررت إدارة زرواطي أن تعين لاوتي مدربا للحراس لجميع الفئات الصغرى مع إمكانية مساعدته للطاقم الفني للأكابر، كما تم منحه منصب مسير ضمن الطاقم الإداري، وهي الخطوة التي اعتبرها الحارس بمثابة تكريم احترافي.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى