جددت أمس إدارة مولودية العلمة اتصالاتها بنظيرتها للنادي الإفريقي، للمطالبة بحقوق تحويل اللاعب الدولي شنيحي والمقدرة بـ 400 ألف دولار، مهددة باللجوء ثانية إلى لجنة النزاعات للفيفا عن طريق الفاف.
وحسب مصدر موثوق، فإن إعادة فتح ملف هذه القضية، جاء بعد إقدام إدارة الرئيس الرياحي على وضع شنيحي ضمن قائمة المسرحين، وهو ما حرك مشاعر الرئيس سعيدي، وجعله يسارع إلى مطالبة النادي التونسي بتسريح حقوق التحويل.
إلى ذلك توصلت إدارة البابية إلى اتفاق نهائي مع اللاعب سي محمد يقضي ببقائه في الفريق، حيث مدد عقده بموسمين آخرين، ليغلق بذلك قائمة المحتفظ بهم من القدامى، والبالغ عددهم 11 لاعبا ( حمداش- جبالي- شلالي زيان شريف- مدور- الحارس طبال- بلحمري- بولعينصر- زيتوني- العوافي)، إلى جانب سي محمد الذي شرع أمس في التدريبات مع المجموعة.
وفي الوقت الذي تنتظر الإدارة قدوم اللاعب بوحربيط لتسلم أوراق تسريحه، دخل الرئيس سعيدي في اتصالات متقدمة مع الحارسين واضح و مقراني، لتعزيز التشكيلة التي تبقى بحاجة حسب الطاقم الفني إلى بعض التدعيمات.
وفي هذا الصدد طلب المدرب طالب من سعيدي، بالإسراع في تعزيز وسط الميدان لسد الفراغ الذي تركه كل من فزاني وبورحلة وبوحربيط، تزامنا مع التخلي على لاعب الرديف كامل لأسباب انضباطية، رغم مشاركته في الحصص الأولى للتدريبات، وهي الحصص التي غاب عنها زيان شريف لدواعي صحية.     م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى