مترف و آشيو يرفعان العارضة عاليا
لم تتوصل إدارة شباب باتنة إلى أرضية اتفاق مع المخضرمين آشيو ومترف للاستفادة من خدماتهما، ما جعل المفاوضات تصل إلى طريق مسدود، بفعل المطالب التعجيزية للثنائي المستهدف، خاصة من الجانب المالي الذي أجهض الصفقة، ومع ذلك وعد المدرب عجالي  بالتوسط لدى آشيو ومترف، في محاولة منه لإيجاد أرضية اتفاق وإقناعهما  بمراجعة مطالبهما، في ظل الإمكانيات المادية المحدودة للفريق، حيث يأمل في الاستثمار في رغبتهما في إعادة بعث مشوارهما، وسط محيط خال من الضغوطات، وكذا علاقته الطيبة معهما لإقناعهما بقبول شروط فروج.
وقبل ذلك نجحت الإدارة في التعاقد مع حارس شبيبة بجاية جبارات وزميله عاتق، ليرفع هذا الثنائي عدد المنتدبين الجدد خلال فترة التحويلات الصيفية إلى 8 لاعبين، وهم بوخالفة، محيوص، عبد اللاوي، سعيداني، عثامنة، الحارس قارح، جبارات وعاتق.
وفي الوقت الذي ينتظر أن يوقع لاعب مولودية قسنطينة سامي باشا خلال الساعات القليلة القادمة، ارتفع عدد المحتفظ بهم من العناصر التي خضعت للتجارب إلى 9 لاعبين من مجموع أزيد من 200 لاعب خضعوا لاختبارات خلال الأيام الماضية بملعب سفوحي.
على صعيد آخر، طمأنت السلطات الولائية إدارة الكاب ببقاء مجمع «هيونداي» كممول رئيسي للفريق الموسم القادم، وهو ما أراح الإدارة، التي تأمل في الحصول على مصادر تمويل أخرى.                  م ـ مداني  

الرجوع إلى الأعلى