حملة تسريحات مفاجئة للاعبي جمعية وهران
عاش فريق جمعية وهران خلال الساعات الأخيرة، على وقع حملة تسريح مفاجئة، مست العديد من اللاعبين سواء الجدد أو القدامى، حيث أقدمت الإدارة على فسخ عقود عدد منهم، بداية بلاعب الوسط شلاوة سفيان، الذي يسير نحو الالتحاق بفريق غالي معسكر، ثم زميله بانون الذي فضل العودة إلى فريقه السابق جمعية الشلف، قبل أن يأتي الدور على المهاجم بالح الذي تم فسخ عقده بعدما اشترى ورقة تسريحه بقيمة مالية قدرها 180 مليون سنتيم، سددت إدارة فريقه الجديد شبيبة سكيكدة جزءا منها، أما آخر لاعب تم فسخ عقده فهو الشاب بن عياد، الذي وقع مؤخرا عقدا احترافيا مع الأكابر، ليفاجأ بفسخ عقده دون الكشف عن الأسباب.
و قبل هؤلاء جميعا، كان الحارس نسيم بورقبة من المدية قد أمضى سرا، و تم فسخ عقده دون سابق إنذار.
و بالموازاة مع ذلك، تتواصل هجرة لاعبي الفريق الرديف الذين نشطوا الموسم الماضي نهائي كأس الجمهورية، حيث قرر ثلاثة لاعبين الالتحاق بالجار مديوني وهران، و هي الوضعية التي أثارت غضب الأنصار، الذين ينوون تنظيم مسيرة سلمية للضغط على السلطات المحلية، و مطالبتها بفتح تحقيق في تسيير الإدارة الحالية، و طرد جميع المسيرين.
من جهة أخرى، قررت إدارة لازمو الدخول في تربص تحضيري أول بأحد فنادق مدينة وهران القريبة من فندق الشيراطون، عكس ما كان مبرمجا في البداية بشأن التربص بالموحدين.
أما بخصوص التربص الثاني، فقد قررت رسميا إجراءه بأحد فنادق منطقة تيكجدة بالبويرة، و هي المنطقة المرتفعة كثيرا عن سطح البحر.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى