عمراني يطلب خدمات المدافع مداني و بلعميري يعتذر  
وضع مدرب السنافر عمراني خطة بديلة في حال فشل التعاقد مع المدافع ميباراكو، حيث طلب من عرامة توجيه الأنظار نحو لاعب اتحاد الحراش مداني، ولا يزال عمراني في انتظار حصول ميباراكو على وثائق تسريحه، رغم إدراكه بصعوبة المأمورية، في ظل تمسك مسؤولي المولودية بخدماته.
ويعد مداني من أحسن العناصر في البطولة الوطنية في منصبه، ما جعله يحظى بدعوة الناخب الوطني ألكاراز الذي اختاره ضمن القائمة المعنية بلقاء ليبيا.
وستكون الساعات المقبلة حاسمة للتعرف على صاحب الإجازة الأخيرة.
بالمقابل تأخر قدوم المهاجم المالي مختار سيسي إلى اليوم، وسيكون في انتظاره المناجير عرامة، الذي سيحاول أن ينهي معه عملية التفاوض والإمضاء، على أن يشد الثنائي الرحال بعدها صوب مدينة حمام بورقيبة.
من جهة أخرى سارع بلعميري، لتقديم اعتذاره لعمراني، وتعهد بالانضباط مستقبلا، بعد حادثة طرده من التدريبات أمس الأول، وكان عمراني قد أخبره بأنه لن يتسامح مع من يخل بالانضباط، وأنه لا يوجد أي لاعب أكبر من الفريق، مهما كان اسمه ووزنه داخل التشكيلة.
ومن بين الرسائل التي وجهها عمراني لبلعميري:» لست أفضل من زملائك، ولذلك ستتعرض للعقوبة في حال ارتكاب أي مخالفة، أنا أنصحك من الآن بالالتزام، ولن أقبل أي تصرف من تصرفات الموسم الماضي».
على صعيد آخر نجحت إدارة الشباب في إقناع المدافع المحوري بن عيادة بالعدول عن قرار المقاطعة، حيث سيلتحق غدا أو بعد غد بالتربص، ما أراح المدرب عمراني.
وقرر بن عيادة العودة إلى التدريبات، بعد أن تلقى وعودا من مسؤولي سوسطارة بمنحه الوثيقة التي يبحث عنها، وقد نقل الخبر لمسيري السنافر، الذين ارتاحوا للأمر، وأكدوا أن قضيته ستحل بمجرد استلام الوثيقة.
وسيجد بن عيادة عند التحاقه بالتربص، المحضر البدني قريون في انتظاره من أجل تسطير برنامج خاص له، لا سيما وأنه يعاني من الناحية البدنية مقارنة ببقية زملائه، رغم تأكيده للنصر بأنه يتدرب على انفراد.
ويمني عمراني النفس في أن يكون بن عيادة في أحسن أحواله البدنية مع نهاية التربص، كونه من الأسماء المعول عليها الموسم المقبل.
وفي اتصال هاتفي مع النصر أكد بن عيادة:» قضيتي في طريقها إلى الحل، في ظل الوعود التي تلقيتها من سوسطارة بمنحي الوثائق التي طلبها مسيرو السنافر، لقد تحدثت مع ناوري وعرامة، وسأعود الخميس إلى قسنطينة، على أن أشد الرحال بعدها صوب تونس من أجل مباشرة التحضيرات».
الإدارة أرسلت العقود إلى حاسي مسعود
أرسلت أمس إدارة السنافر عقود اللاعبين الجدد إلى حاسي مسعود، من أجل المصادقة عليها من طرف الملاك، ويتعلق الأمر بكل من رحماني وعبيد وسيلا ودهار وخذير وعصماني وعروسي ولعمري، وبعد توقيع رئيس مجلس الإدارة سعيد ناوري على العقود، سيتم إيداعها على مستوى الرابطة الوطنية.
في سياق ذي صلة أقدم سيوان وبزاز على توقيع عقدين جديدين، في ظل التعديلات التي طرأت على عقد بزاز، في الوقت الذي أمضى سيوان على أول عقد احترافي، وهو الذي ينتمي إلى صنف الآمال، وكان على مقربة من الرحيل صوب الوفاق السطايفي، لولا تدخل المناجير العام طارق عرامة.       مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى