PUBANNASR PUBANNASR
الجمعة 18 أوت 2017

الحمراوة سيختمون التربص بمواجهة الأهلي الطرابلسي


انهزمت مولودية وهران أول أمس أمام شبيبة القبائل، في ثاني المباريات الودية التي تخوضها خلال تربصها الحالي بمدينة قمرت التونسية، و هي المواجهة التي أقحم فيها المدرب معز بوعكاز تشكيلة مكونة أساسا من الآمال، باستثناء غربي و بن تيبة و عواد من الأكابر.
و رغم تلقيهم ثنائية إلا أن رفاق دلة و بن جلول تركوا انطباعا أكثر من حسن، و قدموا وجها طيبا للغاية نال استحسان الطاقم الفني، علما و أن النتيجة النهائية كانت هدفين مقابل واحد، بعد ما قلص بن تيبة الفارق.
للإشارة فإن المدرب بوعكاز قبل بمواجهة نصر حسين داي، و التي هي مبرمجة لمساء الغد الاثنين، فيما ستكون آخر مواجهة أمام الأهلي الطرابلسي، يوم 17 أوت قبل العودة إلى أرض الوطن.
و عرفت تدريبات نهار أمس عودة المهاجم لعمالي، الذي استفاد من ثلاثة أيام راحة عقب الإصابة التي تلقاها في مواجهة بن قردان، مع التذكير بأن الظهير الأيمن المستقدم هذه الصائفة من أولمبي المدية أوشان، قد سجل التحاقه بالتربص يوم الخميس، بعد استفادته من التسريح من السلطات العسكرية، و هو ما رفع المنافسة على مستوى الجهة اليمنى، بعدما كانت محتكرة على حلايمية و بدرجة أقل بلاحة.
و أجمعت بعثة الحمراوة على أن تربص تونس يسير لحد الآن في أفضل الظروف التنظيمية، و رغم الانضباط السائد بين المجموعة، إلا أن بوعكاز يشدد اللهجة في كل مرة مع اللاعبين ويطالبهم باحترام برنامج العمل و التحلي بالانضباط التام.
عبد الجليل