إدارة نابولي تشترط 40 مليون مقابل تسريح غلام
عاد الحديث مجددا عن إمكانية مغادرة مدافع المنتخب الوطني فوزي غلام فريقه الحالي نادي نابولي، خاصة بعد العرض الجديد المقدم من طرف إدارة بطل فرنسا الموسم الفارط نادي موناكو، حيث أكدت أمس تقارير إيطالية بأن إدارة الجنوب الإيطالي اشترطت مبلغ 40 مليون أورو مقابل التفريط في خدمات مدافع الخضر.
و أكد راديو (سي.أر.سي. إيت) بأن إدارة موناكو مستعدة لدفع راتب سنوي يقدر بـ 6 ملايين أورو سنويا لمدافع الخضر، حيث كلفت مناجير مدافع الخضر خورخي مانديز بإتمام الصفقة، على الرغم من أن مدرب نادي الجنوب الإيطالي ماوريسيو ساري يرفض التخلي عن خدمات غلام، الذي ساهم بشكل كبير في الفوز المحقق الأربعاء الماضي في منافسة رابطة أبطال أوروبا أمام نادي نيس الفرنسي.
وسيكون غلام ثاني لاعب جزائري ينتقل هذه الصائفة إلى نادي موناكو في حال نجاح الصفقة، بعد المهاجم رشيد غزال المنضم حديثا إلى صفوف بطل فرنسا الموسم الماضي بصفقة انتقال حرة.
وفي سياق منفصل سيلتحق غلام بتربص المنتخب الوطني تحسبا لمواجهتي زامبيا في إطار تصفيات مونديال روسيا، بعد أن يفصل في أمر بقائه من عدمه مع نادي نابولي، خاصة و أن سوق التحويلات في فرنسا و إيطاليا سينتهي يوم 31 أوت الجاري، و هو ما سيجعل مدافع الخضر مركزا فقط على المنتخب الوطني.
بورصاص.ر

 

الرجوع إلى الأعلى