أوبامبو لم يؤهل و إدارة وفاق سطيف في ورطة
تعرف تشكيلة وفاق سطيف عدة غيابات في مباراة جولة رفع الستار أمام إتحاد الحراش و ذلك لعدة أسباب.
فالمدافع الدولي محمد خثير زيتي معاقب بمباراتين منذ الموسم المنصرم، استنفد واحدة بمناسبة مباراة نهائي كاس الجمهورية، و تبقى له مباراة أمام إتحاد الحراش، في حين لم يضمن كل من المهاجم ناجي جاهزيته، و يحضر بشكل مستمر مع المحضر البدني بوجنان، قصد تدارك التأخر البدني بسبب إصابة الموسم الفارط، في وقت سيشارك كل من جحنيط وبدران رغم غيابهما عن فترة التحضيرات، بسبب تواجدهما مع المنتخب الوطني للاعبين المحليين.
و قد وجدت إدارة  وفاق سطيف نفسها في ورطة حقيقية بسبب عدم تأهيل المستقدم الجديد وسط الميدان الغابوني أوبامبو، لأن ورقة الأخير لم تصدر بعد من قبل اتحاد كرة القدم الغابوني، كما أن الإدارة السطايفية لم تقدم بعد الضمانات المالية الخاصة بتسبيق أجر ستة أشهر، و اكتفت بمنح اللاعب تسبيقا بثلاثة أشهر، و في هذه الحالة لن يتم تأهيله لمواجهة إتحاد الحراش، و عليه لن يلعب بنسبة كبيرة هذه المواجهة، في وقت كان الطاقم الفني يرغب في إقحامه في جولة الافتتاح.
تبقى الإشارة إلى أن رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، سيلتقي عشية اليوم بداية من الساعة السادسة مساء باللاعبين و الطاقم الفني، للحديث عن الموسم الجديد و التحديات المقبلة، مع شرح كل التفاصيل المتعلقة بسلم المنح، و كذا الأهداف المسطرة خلال الموسم الجاري، إضافة إلى تقييم فترة التحضيرات و تقديم أهم الملاحظات و التعليمات.
و كان حسان حمّار قد كشف سهرة أمس الأول، على هامش الجمعية العامة الاستثنائية التي خصصت لمطابقة قوانين الفريق مع قوانين الرابطة المحترفة و القوانين الخاصة بالشركة الرياضية، بأنه سيسعى للعب على عدة جبهات، سواء تلك المحلية أو القارية: التشكيلة السطايفية مستعدة للتنقل حتى إلى دولة الصين الشعبية، في حالة وجود منافسة ترشح الوفاق للعب على الألقاب. الوفاق متعود على المنافسات، و سيسعى لحصد كل ألقابها الموسم الحالي.
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى