إدارة السنــافـر تسـتفسـر الفـاف بخصــوص قضيــة الحــارس مـارتن
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن الحارس أنطوني الشريف مارتين الذي وقع على عقد جديد مع فريق باستيا الناشط في الدرجة الثالثة الفرنسية، ينتظر وصول ورقة الخروج من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم من أجل تأهيله بصفة رسمية، و هو ما جعل المناجير العام للشباب طارق عرامة يتحدث مع الأمين العام للاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد ساعد هاتفيا أمس الأول، أين حاول استفساره بخصوص قضية الحارس مارتن و مدى صحة إرسال ورقة الخروج.
و حسب المعلومات التي تحصلنا عليها من مصادر موثوقة فإن الأمين العام للاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد ساعد أكد بأنه لا دخل له بقضية مارتن و أنها ليست من صلاحياته، و القضية توجد على مستوى لجنة المنازعات التابعة للفاف.
و مثلما سبق و أن تطرقنا إليه في أعدادنا السابقة فإن الحارس الشريف أنطوني مارتن قد تقدم بشكوى على مستوى لجنة المنازعات يطالب فيها الحصول على مستحقاته العالقة، و يطالب في الوقت ذاته بالحصول على أوراق تسريحه.
و في السياق ذاته حاول المناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة الدفاع عن مصلحة الشباب، مؤكدا بأن إدارته قامت بإرسال عدة إعذارات إلى الحارس الشريف مارتن، بسبب غيابه عن التدريبات، على الرغم من أنها أدرجت اسمه ضمن قائمة العناصر المسرحة.
و معلوم أن الحارس الشريف مارتن لن يؤهل مع فريقه الجديد باستيا إلا بعد ربحه قضيته مع شباب قسنطينة على مستوى لجنة المنازعات، سيما و أن انتقاله من البطولة الوطنية إلى البطولة الفرنسية الدرجة الثالثة، يستوجب حيازته على ورقة التسريح أولا، على اعتبار أنه لا يزال مرتبطا بعقد مع الشباب، و يلزمه ورقة الخروج بعد تسجيله في نظام التحويلات الدولية.
و أما بخصوص المدافع بن عيادة الذي استأنف أمس التدريبات فيسير بنسبة كبيرة ليكون المدافع الأيمن في مواجهة اتحاد بلعباس، لاسيما و أنه أبان عن مستويات جيدة في هذا المنصب خلال الموسم الماضي أو حتى في لقاء دفاع تاجنانت الأخير، و هو ما يجعل المدرب عمراني يفكر جديا في إقحامه عوض بحري المعاقب إداريا من طرف المسيرين و المدرب، و عدم ظهور الوافد الجديد خذير بمستوى مطمئن في اللقاء الودي أمام نجم التلاغمة، علما و أن عمراني قرر إجراء عدة تغييرات على التشكيلة الأساسية في لقاء المكرة، بداية بإشراك الحارس رحماني و إعادة سيلا إلى وسط الميدان الدفاعي.
على صعيد آخر ربح الوافد الجديد على بيت شباب قسنطينة مروان دهار قضيته مع فريقه السابق اتحاد الحراش، حيث حكمت لصالحه لجنة المنازعات على مستوى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، و طالبت إدارة الحراش بتسديد مستحقات اللاعب العالقة و المقدرة بحوالي 750 مليون سنتيم.    
بورصاص. ر

الرجوع إلى الأعلى