خرج مدرب النادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني عن صمته، و وجه رسالة مباشرة إلى كل الأطراف التي قال بأنها تريد الاصطياد في المياه العكرة.
كما تحدث مدرب السنافر في هذا الحوار الذي خص به النصر، عن البداية التي سجلها الشباب إلى غاية الآن، و أمور الأخرى.
*كيف كانت العودة إلى أجواء التدريبات؟
العودة كانت في ظروف جيدة، عكس ما يشاع هنا و هناك، بوجود خلافات بيني و بين اللاعبين. أؤكد لكم بأن كل الأمور على أحسن ما يرام، خاصة بعد الفوز المحقق أمام اتحاد سيدي بلعباس، و الذي جعلنا نتجاوز نوعا ما خسارة لقاء دفاع تاجنانت، الذي كنا نراهن عليه و حضرنا له كما ينبغي، لكن هذه هي كرة القدم، و علينا التعامل مع كل مباراة على حدى. المهم أؤكد مجددا بأنه لا يوجد أي مشكل بيني و بين اللاعبين، وهناك بعض الأطراف تريد الاصطياد في المياه العكرة.
*ماذا تقصد بالضبط؟
 لم أفهم سبب إثارة كل هذه الزوبعة؟ و التي جعلتني أعتقد بأننا نبصم على بداية سيئة للغاية، في الوقت الذي تمكنا من حصد ست نقاط.
أعتقد بأن الفترة الحالية يجب أن نحصد خلالها أكبر عدد ممكن من النقاط، و المردود سيتحسن مع مرور الجولات، كما أن جل الفرق حالها مثل حالنا، و لم تصل بعد إلى مستوياتها الحقيقية، و لن يكون ذلك إلا بعد مرور 5 أو 6 جولات.
عندما يتحدثون عن وجود خلاف بيني و بين اللاعبين، هل نسوا أم تناسوا بأنني أنا من قمت بعملية الاستقدامات، فكيف أجلب لاعبين ثم انتقدهم، لكن من حقي أن أغضب عليهم عندما لا يرقى المردود إلى المستوى المطلوب.
*غادرت مباراة بلعباس مباشرة بعد نهاية المباراة، هل لك أن توضح لنا السبب؟.
     لا يوجد أي سبب. غادرت بعد نهاية المباراة، لأنني كنت أريد أخذ قسط من الراحة بعد أن شعرت بالتعب، كما أنني كلفت المدرب المساعد أعراب بملاقاة مختلف وسائل الإعلام و الإدلاء بالتصريحات. أنا لست مجبرا على التصريح، لكنني أواجه عندما تكون نتيجة سلبية لا قدر الله، مثلما حدث في تاجنانت.
*لاحظنا اندماج المدافع بحري في التدريبات مع المجموعة، هل يمكن القول بأنك عفوت عنه؟.
     المدافع بحري تعرض لعقوبة من طرف الإدارة، و شارك في اللقاء الأخير مع الرديف. أعتقد بأنه فهم الرسالة جيدا، و لن يكرر ما قام به، رغم أنه لاعب متخلق وأعتقد بأن ضغط النتيجة جعله يقوم بذلك التصرف. قضية بحري أصبحت من الماضي و نحن نفكر في المستقبل.
*تنتظركم مباراة قوية أمام منافس جريح، لم يتذوق طعم الفوز إلى غاية الآن، كيف تتوقع هذه المواجهة؟
     المباراة لن تكون سهلة، و كل المباريات صعبة. صحيح وضعية المنافس ليست على أحسن ما يرام، لكن ليس معنى ذلك بأنه سيكون في متناولنا، بالعكس لاعبو الحراش سيحاولون الانتفاض بداية من هذه المباراة، وهو ما يجعلنا مطالبين بأخذ كامل احتياطاتنا.
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى