هاشم يطمئن بخصوص جاهزيته والإدارة تعد بمنحة استثنائية
طمأن المهاجم هاشم الأنصار بخصوص جاهزيته لمباراة جمعية الشلف، بعد أن اندمج في التدريبات الجماعية لفريقه، وهو ما جعل المدرب الشريف حجار يوجه له الدعوة ضمن قائمة 18 المعنية بمباراة الغد.
وعانى هاشم بحر هذا الأسبوع، من بعض الآلام أجبرته على التدرب على انفراد، قبل أن يمنحه الطاقم الطبي الضوء الأخضر، من أجل التنقل مع بقية المجموعة إلى الشلف، خاصة في ظل حاجة الطاقم الفني لخدماته، حيث يعد من أبرز المهاجمين في صفوف «لاصام» هذا الموسم، إلى جانب ذبيح و سيماني، اللذين سجلا غالبية أهداف الجمعية.
من جهة أخرى سيكون القائد بن زموري حاضرا في مباراة الغد أمام جمعية الشلف، بعد تخلصه من الآلام التي لحقت به بعد مباراة رائد القبة، و أراح تواجد بن زموري الطاقم الفني، بالنظر إلى مكانته داخل المجموعة.
يأتي هذا في الوقت الذي ستعرف مباراة الغد عودة صاحبي، الذي غاب عن آخر جولة، بسبب معاناته من الإصابة، ويمتلك المدرب حجار هذه المرة العديد من الخيارات، على عكس مباراة القبة، التي دخلها بتعداد ناقص، وهو ما حرم الفريق من العودة بكامل الزاد.  
وتبحث إدارة شداد بن الصيد على البقاء في الريادة، حيث اجتمعت باللاعبين، وطالبتهم بضرورة العودة بالنقاط الثلاث من الشلف، رغم إدراكها بصعوبة المأمورية، أمام أحد أبرز الفرق المرشحة للعب ورقة الصعود هذا الموسم، وتستعد الإدارة رغم الضائقة المالية لرصد منحة جد مغرية، حيث أكدت مصادرنا بأنها قد تفوق 6 ملايين سنتيم، وهو ما من شأنه أن يمنح أشبال المدرب حجار جرعة معنوية كبيرة، من أجل الإبقاء على سجلهم خال من الهزائم مع انطلاق الموسم الكروي الجديد، حيث حققوا أربعة انتصارات وتعادل وحيد.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى