PUBANNASR PUBANNASR
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017

اجتمعوا بعمراني و عرامة

مسـؤولو الآبـار يلتقـون الوالي في زيــارة عمـل بقسنـطينة
حل مسؤولو شركة الآبار المالكة لغالبية الأسهم في شركة شباب قسنطينة بمدينة قسنطينة في زيارة عمل، من أجل إتمام عديد الأمور المتعلقة بالفريق، خاصة قضية مركز التكوين الذي يصرون على تجسيده على أرض الواقع، بعد أن استفاد الشباب من قطعة أرض في المنطقة المتواجدة بين حي بوالوصوف و مدينة عين سمارة.
وحسب مصادرنا فإن ممثلي شركة الآبار التقوا أمس المسؤول الأول عن الولاية السيد سعيدون في جلسة عمل، بحضور المناجير العام للشباب طارق عرامة، أين أكد الوالي مساعدته للفريق، من خلال تسهيل عملية حصوله على المقر المحادي لمقر إقامة الفريق الجار مولودية قسنطينة، ناهيك عن بعض التسهيلات الأخرى.
وكان الملاك قد اجتمعوا بالثنائي عمراني و عرامة بفندق الخيام سهرة أمس الأول، من أجل الحديث عن المشاكل التي يعاني منها الفريق، خاصة و أن مسؤولي الآبار يتمنون تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم.
كما قام مسؤولو الآبار بتفقد المقر الجديد عشية أمس، حيث أكدت مصادرنا بأنهم أعجبوا به كثيرا، و طالبوا بالإسراع في تجهيزه، حتى يكون تحت تصرف الفريق، خاصة و أن عقد كراء المقر الحالي المتواجد بحي سيدي مبروك ينتهي شهر نوفمبر الداخل. على صعيد آخر، وعكس ما كان يتمناه المدرب عبد القادر عمراني تدربت تشكيلة الشباب عشية أمس بملعب "لكرابس"، بعدما كانت تتأهب للتدرب بملعب الشهيد حملاوي، غير أن حدوث بعض المستجدات التي طفت إلى السطح قد أجبر رفاق القائد ياسين بزاز على الانتقال إلى ملعب لكرابس المغطي بالعشب الاصطناعي، وهو ما لم يرض المدرب الذي كان يمني النفس بخوض حصة تدريبية بملعب يشبه ملعب العالية ببسكرة، ورغم حديث عمراني مع مدير ملعب حملاوي، لكنه لم يتمكن من الحصول على حصة بسبب أشغال التهيئة الخاصة بالأرضية.
من جهة أخرى ستشد تشكيلة الشباب الرحال صبيحة اليوم إلى مدينة بسكرة، أين سيقضي رفقاء بزاز الليلة، قبل مواجهة أبناء الزيبان غدا، في مباراة يعول فيها الشباب على العودة بأول انتصار من خارج الديار، مع العلم أن الإدارة حددت منحة مغرية قدرها 20 مليون سنتيم.
وفي السياق ذاته كشف مصدر مقرب من إدارة اتحاد بسكرة، أن الأخيرة ترحب بالسنافر القادمين إلى ملعب العالية، خصوصا في ظل العلاقات الجيدة التي تجمع أنصار الفريقين، حيث قرروا بالتشاور مع السلطات المحلية للمدينة، تخصيص ألف تذكرة لعشاق ومحبي الخضورة، خصوصا في ظل التوافد الكبير المنتظر للسنافر على عاصمة الزيبان، علما وأن سعر التذكرة حدد بـ 300 د.ج.
بورصاص.ر