عمراني يرفض الكشف عن أوراقه ويسعى للحفاظ على هيبة حملاوي
رفض مدرب شباب قسنطينة المدرب عبد القادر عمراني الكشف عن أوراقه التي سيعتمد عليها في كلاسيكو الشرق اليوم أمام وفاق سطيف، على الرغم من أن مصادرنا من داخل التشكيلة، أكدت بأن مدرب السنافر فصل في الخطة التي سيدخل بها للإطاحة بالملاحق المباشر، و توسيع الفارق إلى أربع نقاط.
وعرفت قائمة 18 عودة الثنائي عروسي و زرقين لتعويض المعاقبين خذير و سيلا، حيث أعلن مدرب الشباب صبيحة أمس عن قائمة العناصر المعنية بالمواجهة بالتشاور مع مساعديه، خاصة المحضر البدني قريون الذي منح الضوء الأخضر لمشاركة عروسي، بعد أن أكد جاهزيته البدنية، لكن قرار مشاركته من البداية لم يتخذ بعد، على الرغم من أن عمراني جربه في آخر حصة تدريبية رفقة زعلاني في المحور، مع تحويل بن عيادة إلى منصب مدافع أيمن.
ويسعى عمراني و أشباله للحفاظ على هيبة حملاوي، من خلال تحقيق رابع انتصار داخل الديار تواليا، و بالمرة الحفاظ على ديناميكية النتائج الإيجابية لخامس مباراة على التوالي، وهو ما أكده للاعبيه، خلال حديثه معهم، أين طالبهم بالتركيز على المباراة و تفادي التصريحات النارية، التي من شأنها أن تشعل المباراة.
ولم يشرف المدرب عمراني على تدريبات أمس، بعد أن تعرض إلى تسمم غذائي أجبره على البقاء بالبيت، حيث أكدت مصادرنا بأن المشرف الطبي بدأ في العلاج اللازم، وحالته تحسنت كثيرا، و سيقود التشكيلة اليوم من على مقعد البدلاء.
وكان للنصر حديث مع المهاجم سيسي، أكد فيه بأنه يسعى لتدارك ضربة الجزاء، التي ضيعها في المواجهة الأخيرة أمام اتحاد بسكرة:” لقد تحسرت كثيرا لتضييع ضربة الجزاء، و أطلب الاعتذار من زملائي و الطاقم الفني و الأنصار، صحيح أن الفوز أمام بسكرة أنساني نوعا ما تضييعي ضربة الجزاء، لكن فرحتي ستكتمل بالفوز أمام سطيف، و خاصة عودتي إلى تسجيل الأهداف”.
من جهة أخرى أجل المناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة الحديث مع اللاعبين عن منحة الفوز اليوم، و التي قد تكون أكثر من 10 ملايين سنتيم وفق السلم المتفق عليه، خاصة إذا كان مردود رفقاء بلعميري جيد مثلما حدث أمام مولودية الجزائر، علما وأن عرامة اجتمع سهرة أمس باللاعبين بفندق الخيام.
ومثلما تطرقنا إليه في أعدادنا السابقة فقد خفضت إدارة الشباب سعر التذاكر إلى 200 د.ج، مع طبع 30 ألف تذكرة، حيث تراهن على حضور جماهيري كبير في لقاء اليوم، من أجل مساندة رفقاء بزاز على تحقيق الفوز، علما وأن السنافر يحضرون لصنع أجواء مميزة، من خلال رفع تيفو في المدرجات، و إحضار الرايات العملاقة التي غابت عن المدرجات في الآونة الأخيرة.
مباراة بلوزداد يوم السبت على الرابعة مساء
على صعيد آخر رسمت الرابطة الوطنية لكرة القدم مباراة الجولة الثامنة من البطولة الوطنية أمام شباب بلوزداد، يوم السبت المقبل بملعب 20 أوت بداية من الساعة الرابعة مساء، و هو ما أراح المدرب عمراني، بعد أن كان يعتقد بأن المواجهة ستلعب يوم الجمعة، ما يعني أن لديه 24 ساعة إضافية من أجل تحضير اللاعبين.  
 بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى