استمعت إدارة فريق مولودية بجاية مساء أول أمس، إلى أقوال لاعب وسط الميدان نسيم بوشامة، بخصوص التصرف الذي صدر منه مؤخرا تجاه المدرب مصطفى بسكري.
و كشف مصدر مسؤول داخل الإدارة البجاوية، أن الأخيرة قررت معاقبة المعني ماليا، بخصم مبلغ من راتبه الشهري، دون الإفصاح عن قيمته المالية، كما طالبته بتقديم اعتذاراته للمدرب بسكري، عن التصرف الذي بدر منه في إحدى الحصص التدريبية، والذي جعل الأخير يعاقبه بمنعه من المشاركة في تدريبات الفريق.
واستأنف اللاعب التدريبات على انفراد كمرحلة أولى، لتدارك التأخر الذي يعاني منه، على  أن يتدرب مع الفريق، بعد لقاء الجولة السابعة المرتقب هذا الجمعة أمام وداد تلمسان.
وفي موضوع آخر قررت إدارة الفريق البجاوي صرف منحة الفوز المسجل في الجولة الخامسة أمام  أهلي البرج، والمقدرة بعشرة ملايين سنتيم، وهذا بهدف تحفيز اللاعبين تحسبا لمواجهة وداد تلمسان، و في سياق ذي صلة بالموضوع  تشرع  تشكيلة الموب صبيحة اليوم في سفريتها إلى عاصمة الزيانيين، حيث ستتنقل في المرحلة الأولى إلى مدينة وهران، أين ستقضي الليلة بأحد فنادقها، على أن تتنقل صبيحة الخميس إلى مدينة تلمسان لخوص المباراة التي تنتظرها مساء هذا الجمعة أمام الوداد المحلي.
وهي المواجهة التي سيغيب عنها المهاجم  أميرسلطان بداعي الإصابة، التي تعرض لها في لقاء غالي معسكر على مستوى عضلة الفخذ                     أ/س

الرجوع إلى الأعلى