تواصل تشكيلة جمعية الخروب استعداداتها لمقابلة أمل شلغوم العيد نهاية هذا الأسبوع، حيث شهدت حصة الاستئناف التي جرت مساء أول أمس غياب أربعة عناصر، ويتعلق الأمر بكل من بولكرطوس و حركات و شنيقر و عباس، و إذا كان غياب هذا الأخير مبررا من قبل الإدارة، فان غياب الثلاثي الأول لم يكن مبررا، و هو ما جعل المدرب زمامطة يوبخ الثلاثي في حصة يوم الاثنين.
و أكد زمامطة للاعبيه المتغيبين أنه لن يتسامح مجددا في قضية الانضباط، و أن غياب أي لاعب عن حصة الاستئناف، قد يكلفه عدم الاستدعاء للمباراة الموالية، مهما كانت قيمته داخل التشكيلة الأساسية، كما تحدث زمامطة مطولا مع بولكرطوس الذي عاد إلى التدريبات، بعد أن قاطعها لفترة معينة، و أكد له مدرب لايسكا أنه لا وجود لأي مشكل شخصي بينهما، و أن سبب إبعاده عن التشكيلة الأساسية يعود إلى عدم جديته في التحضيرات، و أنه مستعد لإعادته إلى التشكيلة إذا عمل بجد و عاد إلى مستواه المعهود، الذي ساهم به في صعود لاصام إلى القسم الثاني في الموسم الفارط.
وفي نفس السياق وصل تعداد لايسكا في التدريبات إلى 31 لاعبا منذ حصة يوم الاثنين، دون تسجيل أية غيابات آو إصابات، مما يجعل جميع الأوراق مطروحة أمام زمامطة في مقابلة شلغوم العيد.
من جهة أخرى أجل اللقاء المرتقب بين المدرب زمامطة و الرئيس معمر ذيب، إلى غاية يوم الأحد المقبل لتواجد الرئيس خارج الخروب، و من المتوقع أن يلتقي الرجلان لتوضيح بعض النقاط، خصوصا أن المدرب صرح من قبل أن مقابلة بوقرانة قد تكون الأخيرة له على رأس العارضة الفنية للايسكا، وأنه أجل الحديث عن مستقبله إلى حين الاجتماع مع الرئيس.
و في سياق آخر ستواجه لايسكا فريق اتحاد الميلية الناشط في الجهوي الثاني لرابطة قسنطينة، في الدور الجهوي الثالث من منافسة كأس الجزائر، التي يعول الخروبية كثيرا على الذهاب بعيدا فيها، و بلوغ الدور 32 أو 16 على الأقل.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى