فارس يواصل التألق في «الكالتشيو» و يطمح للعودة إلى الخضر
يطمح مدافع نادي هيلاس فيرونا الإيطالي محمد سليم فارس للعودة إلى المنتخب الوطني شهر مارس المقبل، بمناسبة المباراتين الوديتين.
و يقدم فارس عروضا مميزة، من شأنها أن تلفت أنظار الناخب الوطني الجديد رابح ماجر، الذي لم يوجه له الدعوة للمشاركة في مباراتي نيجيريا و إفريقيا الوسطى الماضيتين، مفضلا عليه عنصرين محليين، و يتعلق الأمر بكل من أيوب عبد اللاوي و هواري فرحاني، الأخير الذي لم يكن في مستوى التطلعات، و قد يستبعد بنسبة كبيرة جدا عن الاستحقاقات المقبلة.
و سجل فارس تواجده الأول مع الخضر في الكاميرون، بمناسبة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، حيث قدم مستوى مقبولا، خلال مشاركته الأولى كأساسي، غير أن الطاقم الفني الجديد للخضر أبعده دون أدنى مبررات.
و بصم الدولي محمد سليم فارس على تمريرة حاسمة رائعة في مباراة ناديه هيلاس فيرونا مع ضيفه بولونيا، سهرة أمس الأول، في ختام الجولة الثالثة عشر للدوري الإيطالي.
و قدم الظهير الأيسر للخضر توزيعة دقيقة لزميله تشيرشي، جاء منها هدف السبق لنادي فيرونا، غير أن هذا الأخير انقاد في الأخير للخسارة بنتيجة (3-2).
علما و أن فارس ثبت مكانته الأساسية مع فيرونا منذ عدة جولات، و وقع على أول مساهمة له في أحد أهداف فريقه هذا الموسم، و هو ما من شأنه أن يمنحه ثقة في النفس أكبر تحسبا لقادم المواعيد.
بالمقابل عرفت المباراة بقاء الدولي الآخر سفير تايدر حبيس مقاعد البدلاء طيلة أطوار 90 دقيقة، و هو ما لن يخدمه للعودة إلى المنتخب الوطني من جديد، خاصة و أن رابح ماجر لا يرى في تايدر المواصفات التي يبحث عنها بخصوص لاعبي وسط الميدان، و يرتقب أن لا يتواجد تايدر رفقة المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة، سيما في ظل افتقاده إلى أجواء المنافسة، حيث لم يعد يشارك بانتظام مع ناديه بولونيا.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى