قال دييديه غوميز مدرب شيبة سكيكدة أنه حزين جدا للخسارة التي مني بها فريقه أمام مولودية بجاية بنتيجة هدف يتيم، برسم الجولة 14 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس، خاصة وأن فريقه لعب مقابلة في المستوى، كما كشف التقني الفرنسي عن حظوظ الشبيبة في لعب ورقة الصعود.
*الشبيبة تلقت الهزيمة الثالثة على التوالي، هل تبخر حلم اللعب من أجل الصعود ؟
فعلا، الخسارة الثالثة على التوالي ترهن نسبة كبيرة من الحظوظ، لكن الأمل يبقى قائما في لعب ورقة الصعود، لأنه مازال 16 مقابلة في الحسبان، والهزيمة أمام بجاية لن نخجل منها ،لأننا لعبنا أحسن، وكان بمكاننا العودة بنتيجة إيجابية، خاصة وأن اللاعبين أدوا ما عليهم، وكنا نحن الأفضل، لكن النقاط عادت للمنافس، وهذه هي كرة القدم، قد تلعب جيدا لكنك تخسر اللقاء، وعن حظوظ الشبيبة في مواصلة سباق الصعود، فتبقى قائمة حسابيا ونعمل في الجولات القادمة على استعادة نشوة الانتصار.
*إذا يمكن القول الشبيبة لعبت و بجاية كسبت النقاط؟.
الشبيبة لعبت مقابلة في المستوى وكان بإمكاننا العودة على الأقل بنقطة التعادل، بالمناسبة نشكر اللاعبين، لكن سوء الحظ ربما كان وراء تحديد النتيجة، لأن الخسارة لا تعكس مجريات اللعب، لكن في النهاية نحترم منطق الكرة ونعمل على التعويض في الجولات القادمة.
*الأنصار أصبحوا متشوقين لرؤية الشبيبة منتصرة ماذا تقول لهم؟
 بعد الفترة الطولية التي قضيتها على رأس العارضة الفنية لشبيبة سكيكدة، أصبحت واحدا منهم وأتأسف للنتائج السلبية المسجلة، التي لا تعكس حقيقة وقوة الفريق، ونأمل في الاستدراك مستقبلا وإسعاد الأنصار، وبالمناسبة أقول لهم لا تفقدوا الأمل.
 حاوره: بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى