كشف رئيس جمعية عين مليلة شداد بن صيد، بأن رئيس أهلي البرج نصب لهم كمينا محكما، من أجل الظفر بالنقاط الثلاث للمباراة، مشيرا خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر أمس، بأن الحكم حنصال كان متحيزا، وعمل المستحيل لإهداء الانتصار للأهلي البرايجي، كما تحدث رئيس «لاصام» عن المضايقات التي تعرض لها الأنصار، وعدة أمور أخرى تخص مباراة أمس الأول، التي شهدت عديد التجاوزات الخطيرة.
*ثالث هزيمة لجمعية عين مليلة هذا الموسم، ما تعليقك ؟
للأسف انقاد فريقنا لهزيمة غير مستحقة في البرج، بالنظر إلى التحيز الفاضح للتحكيم، الذي عمل المستحيل، من أجل إيقاف مسيرتنا المظفرة، وإهداء الفريق المنافس النقاط الثلاث، لقد كانت كافة المعطيات ضدنا بملعب 20 أوت بالبرج، وهو ما جعلنا نسقط بنتيجة هدفين لصفر.
أهلي البرج تحصل على 9 ضربات جزاء خلال 7 مباريات خاضها داخل الديار!
*ماذا حدث مع الحكم حنصال، وهل صحيح أنه من تسبب في خسارتكم ؟
أجل هذا الحكم أتى إلى البرج في مهمة خاصة، تتمثل في إهداء الأهلي المحلي النقاط الثلاث، لقد طرد المدرب الشريف حجار بعد سبع دقائق فقط، كما أهدى الفريق المنافس ضربة جزاء مشكوك في أمرها، دون أن ننسى قراره الغريب بإعادة ضربة الجزاء التي تم إهدارها، أنا أترك هذا الحكم لضميره، كونه أكل حقنا، وتسبب في ضياع تعب أسبوع كامل.
*هل اتخذتم بعض الإجراءات في حق هذا الحكم ؟
بطبيعة الحال، لقد شرعنا في تجهيز ملف ثقيل ضد الحكم حنصال، من أجل إرساله للرابطة، حيث نسعى لإبعاده من سلك التحكيم بشكل نهائي، وليس لبعض المباريات فقط، أنا متأكد بأن الحكم حنصال كان متحيزا لفريق أهلي البرج، وإلا كيف نفسر طرد المدرب حجار دون وجه حق، وإعلان ضربة جزاء وهمية، وبعدها طرد اللاعب بوشكريط، لقد عمل المستحيل من أجل إفقاد تشكيلتنا للتركيز، ولقد نجح في مسعاه،...لقد فهمت الآن لماذا تحصل أهلي البرج على 9 ضربات جزاء خلال 7 مباريات لعبوها داخل الديار.
*هل صحيح أنكم تعرضتم لمضايقات كبيرة بملعب 20 أوت ؟
أجل عانينا الأمرين بملعب 20 أوت، حيث نصب لنا رئيس الأهلي مرزوقي كمينا محكما، من خلال إجلاسنا وسط الأنصار، وهو ما تسبب في تعرضنا لمضايقات شديدة، وكنا عرضة للاعتداءات الجسدية في عديد المناسبات،... لا يعقل أن نحظى بذلك الاستقبال السيئ، لا لشيء سوى لأن الفريق المنافس يرغب في الظفر بالنقاط الثلاث ولو بأساليب ملتوية، لقد أصبحنا مستهدفين من قبل الجميع، وعلينا أن نتخذ كامل احتياطاتنا.
*ماذا عن الأنصار الذين اشتكوا أيضاء من سوء الاستقبال ؟
أنصارنا أيضا لم يسلموا من الاعتداءات في البرج، شأنهم في ذلك شأن المدرب الشريف حجار، الذي تعرض لمضايقات كبيرة بعد طرده بالبطاقة الحمراء، لقد هشموا أكثر من 20 سيارة لأنصارنا، الذين عاشوا الجحيم في البرج، لا لشيء سوى لأنهم حاولوا أن يكونوا بالقرب من فريقهم.
أنصارنا لم يسلموا من الاعتداءات وأكثر من 20 سيارة تعرضت للتهشيم بالبرج
*ألن تؤثر عليكم هذه الخسارة القاسية في باقي المشوار ؟
لن نتأثر بأي هزيمة، كوننا لا نزال في الريادة، وبفارق مريح عن أّقرب الملاحقين، تنتظرنا مباراة مهمة أمام غالي معسكر من أجل التتويج باللقب الشتوي، وبعدها سيكون لنا كلام آخر في مرحلة الإياب، التي سنلعبها بحيطة أكبر، خاصة وأن كافة مبارياتنا ستتحول إلى نهائيات كؤوس، إذا ما أردنا أن نكون ضمن الثلاثي الصاعد إلى الرابطة المحترفة الأولى.              
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى