معـاقبـة عبـاس بشهـر و 8 مقــابلات لبــوحربيط
قررت إدارة شباب باتنة الاكتفاء بالطعن في عقوبة اللاعب حسام بوحربيط الذي أوقفته لجنة الانضباط للرابطة المحترفة ب8 مقابلات منها 4 موقوفة التنفيذ، بعد الأحداث التي تخللت المباراة مع مولودية العلمة بملعب مسعود زوقار، والتقرير الذي رفعه الحكم بهلول.
وكانت اللجنة قد اتخذت جملة من القرارات التأديبية في حق الكاب بناء على تقارير الرسميين، أبرزها توقيف المدرب عزيز عباس لمدة شهر نافذ، و معاقبة اللاعب بوحربيط ب8 مباريات، نصفها موقوف التنفيذ، إلى جانب إيقاف زغلي في مقابلتين و زموشي في لقاء واحد، وتجميد مهام الكاتب العام للفريق إلى حين الاستماع إلى أقواله، في جلسة 19 ديسمبر الجاري، مع غرامة مالية إجمالية بقيمة 22 مليون سنتيم.
مصدر مسؤول في الفريق كشف للنصر أن القوانين المعمول بها لا تسمح بالطعن في العقوبة التي تقل عن 4 لقاءات، موضحا أن الإدارة حتى وإن كانت تدرك عواقب وإسقاطات العقوبات التي وصفها بالضربة الموجعة للفريق، إلا أنها تقبلتها على مضض عدا الإجراء ضد بوحربيط الذي سيكون محل طعن على حد تعبيره.
وفي سياق متصل، كشف المدرب عباس للنصر أن توقيفه بشهر لن يؤثر على عمله التحضيري:” العقوبة حتى وإن كانت قاسية، إلا أنها لن تؤثر على مواصلة مهامي، في ظل الراحة الشتوية التي ستعرفها البطولة، ما يعني أنني لن أجلس على كرسي البدلاء طيلة فترة العقوبة سوى في لقاء يوم الجمعة أمام أمل بوسعادة. كما أنني أترك الحكم بهلول أمام ضميره لأنه ظلم فريقي بقراراته غير العادلة”.
من جهة أخرى، تم إلغاء المقابلة الودية التي كانت مقررة أمس أمام شباب عين ياقوت، في وقت رسم مجلس الإدارة الاجتماع المزمع عقده زوال اليوم، من أجل استعراض وضعية الفريق، وتعيين رئيس جديد خلفا لعلي فروج
 المستقيل.                         م ـ مداني                                                 

الرجوع إلى الأعلى