ارفعوا أيديكم عن ماجر
دعا متوسط ميدان الخضر نبيل بن طالب لدعم الناخب الوطني رابح ماجر، مطالبا الرأي العام بمنحه الوقت اللازم، كونه قادر على جلب الإضافة.
وقال بن طالب في حوار لجريدة العربي الجديد أمس: “ماجر مدرب للخضر، وعلينا أن نساعده، وأن نكون رهن إشارته مع طاقمه المساعد، كما على الاتحاد الجزائري أن يحميه، وأظن أن “الفاف” تقوم بدورها، لا يجب أن نحكم على ماجر، من خلال بعض المباريات مع المنتخب الوطني، فكما نال بعض المدربين الأجانب الوقت للإشراف على الخضر، يجب أن تمنح كافة الوسائل لماجر، وبعدها نحكم على الإضافة التي سيقدمها، أنا أطالب بأن ترفع الأيدي عن ماجر”.
بالمقابل، أكد بن طالب أن المنتخب الوطني قادر على العودة مجددا، بعدما فشل في بلوغ نهائيات كأس العالم بروسيا: "طوينا صفحة الماضي، والحديث عمن كان السبب في عدم تأهلنا لكأس العالم 2018 لن ينفع شيئا، الجدية والعمل هو السبيل الوحيد الذي قد يقودنا لتجهيز منتخب قوي ويجب أن نتصالح مع الجمهور الجزائري الذي سئم من الإخفاقات المتكررة".
وختم متوسط ميدان شالك04  الألماني حديثه: "لا أريد التحدث عن عدم تأهل المنتخب الوطني أو أسبابه، وما أريد التركيز عليه هو النظر إلى المستقبل بعين التفاؤل، فالكرة الجزائرية حققت في الماضي إنجازات رائعة، بما في ذلك الصورة التي ظهر عليها الخضر في المونديال الأخير بالبرازيل ". 

مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى