3.5 مليار في طريقها لخزينة «الدياربيتي»
ينتظر أن تنتعش خزينة دفاع تاجنانت بإعانة مالية قدرها 3.5 مليار سنتيم، منحها المجلس الشعبي لبلدية تاجنانت، حيث سيتم استغلالها في تسوية مستحقات اللاعبين العالقة المتمثلة في الأجور الشهرية، والأكثر من ذلك وضع منحة مغرية أمام اللاعبين لتسجيل أفضل النتائج الايجابية في الجولات المتبقية من نهاية الموسم.
وتحدثت مصادر من داخل الفريق، عن لقاء مرتقب بين والي ميلة حمودة أحمد زين الدين، مع المسؤول الأول عن النادي الطاهر قرعيش، وذلك لدراسة وضعية الفريق والتأكيد على أهمية ضمان البقاء في نهاية الموسم.
وفي سياق منفصل، تلاقي غدا، تشكيلة دفاع تاجنانت متصدر الرابطة الثانية جمعية عين مليلة، في مباراة ودية بميدان الإخوة دمان ذبيح، وهو الموعد الذي يعتبر فرصة أمام الطاقم الفني بقيادة المدرب الأول حمادي الدو من أجل الوقوف على آخر استعدادات اللاعبين، إضافة للشروع في ضبط التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في التحدي القادم من البطولة أمام شبيبة الساورة.
وسيحدث المدرب الأسبق للنادي الصفاقسي، عددا من التغييرات مقارنة بالموعد الماضي أمام نصر حسين داي، خاصة وأن الفريق سيستفيد هذه المرة من عودة الغائبين، في صورة الظهير الأيسر ترباح ووسط الميدان الدفاعي حداد.
وتجرى التدريبات بتعداد مكتمل وبمعنويات مرتفعة، رغم أزمة النتائج، التي كان آخرها الهزيمة بثلاثية أمام نصر حسين داي، حيث دخلت المجموعة في العمل الجدي تحضيرا للمنعرج الصعب القادم في البطولة، عند استقبال شبيبة الساورة واتحاد بلعباس على التوالي.
وركز المدرب حمادي الدو على الجانب النفسي للمجموعة، من خلال التأكيد على أهمية التضحية في الجولات المتبقية، ما دام أن الحظوظ في ضمان البقاء لا تزال قائمة، خاصة وأن نتائج الجولة الماضية كانت في صالح «الدياربيتي» بعد هزيمة اتحاد الحراش واتحاد بسكرة.
وعاد المهاجمان دوسي كوجو ودمان حمزة لأجواء التدريبات، بعد الحصول على الضوء الأخضر من قبل الطاقم الطبي، الذي سمح لهما بالاندماج إثر تعافيهما من الإصابة.
غياب دمان ودوسي عن اللقاء السابق أمام نصر حسين داي، قلص من خيارات الطاقم الفني في الخط الأمامي.  

  أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى