قرعيش يريد خطف طيايبة من السنافر وأميري يدخل دائرة الاهتمامات
كشفت مصادرنا مطلعة للنصر، بأن رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش جدد اهتمامه بخدمات هداف الرابطة المحترفة الأولى محمد طيايبة، الذي يريده شباب قسنطينة.
واتصل قرعيش سهرة أمس الأول بوالد المهاجم طيايبة، حيث عرض عليه أجرة شهرية قدرها 200 مليون سنتيم.
ويبدو أن المدرب بوغرارة يصر على التعاقد مع طيايبة، في ظل عدم توفر السوق على مهاجمين، حيث عجزت إدارة الدياربيتي لحد الآن عن جلب أي مهاجم، باستثناء شنيقر الذي لا يراهن عليه ليكون أساسيا، وعليه لم تجد الإدارة من خيار جيد سوى طيايبة، الذي وقع الموسم الماضي 13 هدفا.
ولا يزال مسيرو دفاع تاجنانت بصدد البحث عن لاعب آخر في وسط الميدان، حيث تم اقتراح اسم لاعب شباب بلوزداد أميري، خاصة وأنه حر من أي التزام، عقب تحصله على وثائق تسريحه.
وكان بوغرارة قد اتصل باللاعب أميري، لجس نبضه، لكنه لم يجدد الاتصال به، وهي إشارة لعدم تحمس المسؤولين للتعاقد معه.
وفي سياق متصل، أنهى المدافع قيطون السيسبانس، بعد أن قرر البقاء مع الدياربيتي الموسم المقبل، مشترطا رفع راتبه الشهري الذي لم يكن يتجاوز 100 مليون سنتيم، حيث وافق قرعيش على مطلبه، كما حاول تمديد عقده لموسم إضافي، لكن قيطون رفض، ليكون حرا من أي التزام الموسم المقبل، ما سيمكنه آنذاك من التفاوض مع كافة الأندية التي تطلب خدماته.
وكان قيطون يرغب في الانتقال إلى شبيبة القبائل، لكن رغبته قوبلت بالرفض، لتمسك المدرب بوغرارة بخدماته، حيث يعتبره من أهم الركائز المعول عليها الموسم المقبل.     
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى