كشف أمس المدرب المساعد لوفاق سطيف، مليك زرقان، خلال ندوة صحفية عقدها بملعب 8 ماي 45 بسطيف، قبل خوض الحصة التدريبية ما قبل الأخيرة، أنه متفائل بتحقيق الفوز أمام المنافس العنيد مولودية العاصمة، مشيرا بأن ضمان ذلك سيمكن الفريق من تعبيد الطريق لتحقيق اللقب.
• كيف جرت التحضيرات لمواجهة مولودية الجزائر؟
جرت في ظروف جيدة، نتيجة ضمان استمرارية التدريبات، بعد مواجهة إتحاد بلعباس، حينما قرر الطاقم الفني برمجة حصة تدريبية استرخائية في اليوم الموالي، من أجل التخلص من التعب وكذا الشروع في الاستعداد، وقد استبشرنا خيرا بتواجد كل عناصر التعداد في جاهزية تامة.
• هل ترى بأن عدم تخصيص حصة تدريبية في العشب الطبيعي سيؤثر على المردود؟
لا يمكن الحكم بأن برمجة حصة تدريبية في العشب الطبيعي أمر جيد من عدمه، و لا يمكن القول بأن عدم التدرب على أرضية معشوشبة سيؤدي إلى تسجيلنا تعثر، لأن الأمر يتعلق بفريق محترف ولاعبين تعودوا على اللعب في مختلف الوضعيات والظروف، كطاقم فني نعي جيدا ماذا نفعل، ونراهن على العودة بنتيجة إيجابية من العاصمة.
• كيف ترى حظوظ الفريق في العودة بنتيجة إيجابية؟
أعتقد بأننا قادرون على رفع التحدي، لأن تحقيقنا الفوز، سيمكننا من حصد اللقب خلال نهاية الموسم الجاري، بنسبة 80 من المائة، على اعتبار أن إزاحة هذا المنافس العنيد من السباق يبقى هدفا نصبو إلى تحقيقه.
• وكيف ترى لعب التشكيلة مكتملة الصفوف ما عدا امقران المعاقب؟
أمر رائع أن تحضر بتعداد مكتمل، لا أنكر بأننا نملك الحلول وكذا الخيارات الواسعة، نتأسف فقط لغياب أمقران، لأنه رقم مهم في معادلة الهجوم، وحضوره كان سيفيدنا كثيرا.
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى