أعلن أعضاء مجلس إدارة مولودية العلمة عن انسحابهم الجماعي، مع تجميد قرارهم القاضي بسحب الثقة من سمير بورديم، على خلفية الصراع القائم بينهم و بين رئيس المجلس المتمسك بمنصبه، رغم المعارضة الشديدة لطاقمه، ما أفرز حالة من الانسداد باتت تشكل عائقا لترتيب البيت والانطلاق في تحضيرات الفريق للموسم القادم.
الرئيس بورديم، وسعيا منه لتهدئة الوضع، حدد تاريخ 12 جوان الجاري موعدا لعقد جمعية عامة استثنائية، لعرض التقريرين الأدبي والمالي لموسم 2016 ـ 2017، و ترسيم استقالته تحت ضغط محيط النادي، ولو أنه أصر على الحصول على أمواله قبل الرحيل، تزامنا مع إبداء النادي الهاوي نيته في إقامة دورة عادية لاستعراض الصراعات الداخلية، ومحاولة اتخاذ الإجراءات المناسبة، في ظل بروز مؤشرات أزمة عواقبها ستكون وخيمة على الفريق.
إلى ذلك، جدد اللاعبون تهديداتهم باللجوء إلى لجنة المنازعات للفاف في حالة عدم منحهم مستحقاتهم العالقة، حيث أمهلوا الإدارة أسبوعا قبل تجسيد تهديداتهم بعد أن سئموا الوعود، في وقت طمأنهم رئيس النادي الهاوي على أموالهم، من خلال الالتزام بصرفها فور دخول إعانة البلدية.
من جهة أخرى، عبر بعض اللاعبين عن رغبتهم في المغادرة وتغيير الألوان، منهم الحارس متحزم الذي طلب وثائق التسريح من الإدارة، تحسبا للالتحاق بفريق آخر الموسم المقبل، شأنه في ذلك شأن زيان شريف
 و بورحلة.                                                                                                   م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى