الاثنين 20 ماي 2024 الموافق لـ 12 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
فتح خط ثاني للإنتاج قريبا: نحو تصنيع 60 ألف سيارة «فيات» سنويا بوهران
فتح خط ثاني للإنتاج قريبا: نحو تصنيع 60 ألف سيارة «فيات» سنويا بوهران

كشف والي وهران، سعيد سعيود، أمس، أنه سيتم فتح خط أوتوماتيكي ثاني لتصنيع سيارات «فيات» بمصنع...

  • 20 ماي
التوقيع أمس على اتفاقية بين
التوقيع أمس على اتفاقية بين "كناص" ومجمع "سان دوناتو": تحويـــــل الحـــــالات المرضيــــة المستعصيـــة للعلاج بإيطاليــــــا

وقّع الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء و المجمع الاستشفائي الإيطالي «سان دوناتو»، أمس الاثنين،...

  • 20 ماي
إيران : مراسم تشييع جثمان الرئيس ابراهيم رئيسي ومرافقيه ستقام الثلاثاء في تبريز
إيران : مراسم تشييع جثمان الرئيس ابراهيم رئيسي ومرافقيه ستقام الثلاثاء في تبريز

تقام مراسم تشييع جثمان الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، الذي توفي أمس الاحد في حادث تحطم طائرة...

  • 20 ماي

حمزاوي سيكون إلــى جانب لقجع وكوكبو: شبـاب قسنطينـة بخطـة هجوميـة في المديــة


يعول مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي على تحقيق أول انتصار له خارج الديار، عند ملاقاة صاحب الأرض والجمهور أولمبي المدية، في مباراة سيدخلها التقني السطايفي بخطة هجومية، من خلال منح الفرصة للمهاجم حمزاوي من البداية إلى جانب كوكبو ولقجع، على أمل مباغتة أبناء التيطري من البداية. وفضل مضوي إبعاد الثنائي شتيح وذيب عن موعد اليوم، بسبب مرور الأول جانبا في لقاء بارادو الأخير، وعدم حضور الثاني في الموعد المحدد للاجتماع المبرمج بمقر الفريق قبل انطلاق التدريبات، في خطوة قام بها من قبل التقني السطايفي مع الثنائي حمزاوي وعرجي، عندما أبعدهما عن مباراة سريع غليزان.
وفي المقابل، عرفت قائمة 18 التي وجه لها مضوي الدعوة عودة الثنائي كوكبو وشكال، بعد غيابهما عن لقاء بارادو الأخير، بسبب تواجدهما في تربص مع المنتخب البنيني بالنسبة للأول، والمنتخب أقل من 20 سنة بالنسبة للثاني، إلى جانب توجيه مدرب السنافر الدعوة للمهاجم ذبيح، بعد اكتفائه بالمشاركة لحوالي نصف ساعة مع المنتخب المحلي في ودية منتخب الطوغو الثانية، أين سيكون ابن مدينة عين مليلة ورقة مربحة في يد الشباب، يمكن الاستنجاد بها في أي لحظة. وكان للنصر حديث مع المدرب مضوي، بخصوص لقاء اليوم، قال فيه:»نقاط مباراة المدية تهمنا، وسنعمل كل ما في وسعنا من أجل العودة بنتيجة إيجابية، خاصة وأننا ندرك جيدا بأن التنافس على مرتبة مؤهلة إلى منافسة قارية، يمر عبر عدم الخسارة أمام أبناء التيطري».
وأضاف:» لقاء المدية سيكون الأول لنا خلال الشهر الفضيل، ما يعني بأننا لا نعرف كيف سيكون مردود اللاعبين، خاصة وأن اللقاء يلعب بداية من الساعة 15:45، فهناك بعض العناصر التي لا تجد ضالتها في رمضان».
جدير بالذكر، أن تشكيلة السنافر تنقلت عشية أمس جوا إلى الجزائر العاصمة، قبل تناول الإفطار بفندق «نيو داي»، ثم إكمال الرحلة إلى مدينة المدية، أين كان رفقاء ميباراكو على موعد مع خوض آخر حصة تدريبية قبل موعد المدية.
الرابطة تتمسك بقرار تأجيل لقــاء الوفــاق
تمسكت الرابطة المحترفة لكرة القدم، بقيادة عبد الكريم مدوار بقرار تأجيل لقاء الجولة 26 بين النادي الرياضي القسنطيني ووفاق سطيف، رغم الاتصال الذي جمع المدير العام المؤقت لشركة شباب قسنطينة عبد الغني قوراري ورئيس الرابطة، أين أكد بأن البرنامج ضبط من قبل، إضافة إلى أن هيئته حرصت على وضع ممثل الكرة الجزائرية في أحسن الظروف، قبل موعد هام في دور ربع النهائي من رابطة الأبطال الإفريقية.
وأمام هذا القرار، سيجد مضوي نفسه مجبرا على برمجة لقاء وديا على الأقل مطلع الأسبوع القادم، من أجل محاولة إبقاء اللاعبين في نسق المباريات.
الآبار تسرح 11 مليارا للشباب
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن مسؤولي الآبار قد سرحوا قيمة مالية قدرها 11 مليارا لشركة شباب قسنطينة، من أجل تسوية مستحقات اللاعبين وبعض الديون العالقة، وذلك بناء على طلب قوراري، الذي يسابق الزمن من أجل التخلص من القضايا الموجودة على طاولته.
وحسب ذات المصادر، فإن الرئيس المدير العام لشركة الآبار سرقين هو من تحدث شخصيا مع رئيس مجلس الإدارة عمر رابح وطلب منه تسهيل مهمة قوراري، الذي يريد الالتزام بالوعد الذي قطعه على اللاعبين والطاقم الفني بقيادة مضوي.
جدير بالذكر، أن قوراري قد سافر إلى العاصمة رفقة محيمدات، أين توجه إلى مقر الفاف، للاستفسار حول قضية طراوري، قبل التنقل إلى مقر البنك المركزي.                                 
حمزة.س

ثقافة

وزارة الثقافة تتابع حالته
وزارة الثقافة تتابع حالته
  • 18 ماي

الفنان حميد بوزاهر يتعرض لوعكة صحية يتواجد عميد...

بيئة

المهندسة الزراعية فاطمة الزهراء بن منصور للنصر
المهندسة الزراعية فاطمة الزهراء بن منصور للنصر
  • 14 ماي

نعمل على إنتاج أنواع من القمح تتلاءم مع أنماط المناخ في...

صحة

يسمح بقياس الضغط والسكري ويرسل المعلومات للأقارب والأطباء
يسمح بقياس الضغط والسكري ويرسل المعلومات للأقارب والأطباء
  • 19 ماي

نظـــام ذكــي لمتابعــة حــالات المرضــى عن بعـــدابتكرت...

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com