الاثنين 20 ماي 2024 الموافق لـ 12 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
الرئيس تبون يؤكد أمام الطلبة بمناسبة 19 ماي: الجزائــر قطعــت خطــــوات عملاقــــة في مختلــف المجــــالات
الرئيس تبون يؤكد أمام الطلبة بمناسبة 19 ماي: الجزائــر قطعــت خطــــوات عملاقــــة في مختلــف المجــــالات

* الدولة ستتكفّل بشكل تام بالطلبة             * إعادة النظر في الخدمات الجامعيةأكد رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون أن الجزائر حققت خطوات عملاقة وقطعت أشواطا...

  • 19 ماي
ايران : تعرض مروحية تقل الرئيس رئيسي لحادث
ايران : تعرض مروحية تقل الرئيس رئيسي لحادث "هبوط اضطراري" شمال غربي البلاد

تعرضت طائرة مروحية كانت تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي لحادث "هبوط اضطراري" في محافظة أذربيجان...

  • 19 ماي
وزير النقل من جيجل: مسؤولو الموانئ مطالبون بتجسيد المعايير الدولية
وزير النقل من جيجل: مسؤولو الموانئ مطالبون بتجسيد المعايير الدولية

• تسليم المرحلة الأولى من نهائي الحاويات بميناء جن جن في جوانأكد، أمس، وزير النقل، محمد الحبيب...

  • 18 ماي

السنافر يخسرون خدمات ثلاثة عناصر: مضوي للنصر"لن نفرط في البوديوم"


وجه مدرب السنافر مضوي عبر النصر، رسالة تحفيزية للاعبين، خاصة بعد الفوز الكبير المحقق أمام نصر حسين داي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، والذي يعتبر الأول من نوعه له خارج الديار على رأس العارضة الفنية للسنافر، وقال:" الفوز أمام نصر حسين داي جاء في وقته، خاصة بعد الهزيمة المسجلة أمام أولمبي المدية، وأود أن أحيي اللاعبين على ردة الفعل القوية أمام منافس لعب آخر حظوظه لضمان البقاء، لكننا عرفنا كيف نسير المواجهة، من خلال المبادرة نحو الهجوم وتسجيل الهدف الأول، قبل أن يمنح الحكم المنافس هدية باحتساب ضربة الجزاء".
وأضاف محدثنا:" أكثر ما أعجبني في لقاء النصرية، هو الروح القتالية إضافة إلى الأداء الراقي، وخاصة في لقطة الهدف الأول، الذي جاء بعد أكثر من 30 تمريرة، وهي طريقة اللعب التي أحبذها، ونركز عليها في التدريبات".
ولم يتوقف مضوي عند هذا الحد، عندما قال:" الفوز أمام النصرية مهم في حسابات ضمان مرتبة مؤهلة إلى منافسة قارية، وعلينا التأكيد في لقاء أمل الأربعاء، رغم أنني كنت أتمنى لعب المواجهة في السهرة، لكن ما باليد حيلة في ظل عدم استكمال أشغال الإنارة".
وردا على سؤال متعلق بمردود العناصر التي منحها الفرصة في لقاء النصرية، قال:" العناصر التي أقحمتها في لقاء النصرية قدمت الإضافة، وهو عامل مهم ويجعل التنافس بين اللاعبين، والشيء الإيجابي عدم شعور صالحي بأي آلام، وعودته كانت موفقة، بحيث منح التوازن للتشكيلة".
ورغم الفوز المحقق أمام النصرية، إلا أن السنافر خسروا خدمات ثلاثة لاعبين في المباراة القادمة أمام أمل الأربعاء، بعد حصول المهاجم لقجع على الإنذار الرابع، والذي يكلفه الغياب الأوتوماتيكي، فيما تعرض الثنائي عرجي وذبيح لإصابة عضلية متفاوتة الخطورة، في انتظار إجراء الكشوفات المعمقة اليوم، ولو أن مصدر من داخل الطاقم الطبي أكد للنصر بأن إصابة ذبيح أخطر، وقد تكون تمزقا عضليا على مستوى العضلة المقربة، ما قد يبعده عن الميادين لفترة لن تقل عن ثلاثة أسابيع على الأقل.
يحدث هذا، في الوقت الذي لم يتأكد فيه موعد عودة المهاجم حمزاوي، الذي يعاني هو الآخر من إصابة عضلية، ما قد يرفع عدد الغائبين عن لقاء أمل الأربعاء إلى أربعة لاعبين، والشيء الملاحظ أن كل العناصر تنشط على مستوى الخط الأمامي، ما يضع المدرب خير الدين مضوي في موقف صعب.
قوراري يهتف لطراوري
انتقل المدير العام لشركة شباب قسنطينة قوراري إلى الخطة الثانية بخصوص قضية المدافع السابق محمادو طراوري، عندما اتصل به هاتفيا، من أجل محاولة إيجاد أرضية اتفاق لتسوية مستحقاته بطريقة ودية، قبل انقضاء المهلة الممنوحة لإدارة السنافر من طرف المحكمة الرياضية الدولية يوم 7 ماي المقبل.
وكان للنصر حديث مع قوراري في الموضوع قال فيه:" قضية طراوري تتجه للتسوية، وتنقلت خصيصا من أجلها إلى الجزائر العاصمة، ومركزون على حل هذه القضية بصفة نهائية، وبعدها لكل مقام مقال".
وختم: "أود أن أشكر اللاعبين على الفوز المحقق أمام النصرية، وكان لي حديث معهم أين قلت لهم بالحرف الواحد يجب لعب كل اللقاءات المتبقية على شكل نهائيات".
حمزة.س

ثقافة

وزارة الثقافة تتابع حالته
وزارة الثقافة تتابع حالته
  • 18 ماي

الفنان حميد بوزاهر يتعرض لوعكة صحية يتواجد عميد...

بيئة

المهندسة الزراعية فاطمة الزهراء بن منصور للنصر
المهندسة الزراعية فاطمة الزهراء بن منصور للنصر
  • 14 ماي

نعمل على إنتاج أنواع من القمح تتلاءم مع أنماط المناخ في...

صحة

يسمح بقياس الضغط والسكري ويرسل المعلومات للأقارب والأطباء
يسمح بقياس الضغط والسكري ويرسل المعلومات للأقارب والأطباء
  • 19 ماي

نظـــام ذكــي لمتابعــة حــالات المرضــى عن بعـــدابتكرت...

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com