الاثنين 20 ماي 2024 الموافق لـ 12 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

أكسيل مـايي غير متاح: إدارة السنافر تستفسر عن موعد لقاء مولودية الجزائر


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، قد استفسرت مسؤولي الرابطة المحترفة، بخصوص موعد إجراء مباراة مولودية الجزائر، في ظل عدم اتضاح الرؤية، بعدما تم برمجتها في وقت سابق يوم الجمعة المقبل بملعب 5 جويلية، وهو نفس تاريخ لقاء شباب بلوزداد اللقاء المتأخر من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية أمام الأهلي المصري، وعلى نفس الملعب (16 فيفري ملعب 5 جويلية)، وهو ما يعني وجود تعديل على موعد مواجهة السنافر، ومضيفه مولودية الجزائر.
وحسب ذات المصادر، فإن إدارة السنافر تنتظر الرد النهائي من طرف مسؤولي الرابطة، وفي حال تأخير لقاء مولودية الجزائر، فإنها ستراسل لجنة تنظيم الكأس، لتغيير موعد وفاق سطيف المقرر مبدئيا يوم 23 فيفري الجاري.
من جهة أخرى، لن يكون المهاجم الغابوني أكسيل مايي، متاحا في لقاء اليوم أمام مولودية البيض، بسبب تأخر استكمال ملف تأهيله على مستوى الرابطة المحترفة، حيث سيتنقل غدا الأمين العام للفريق، من أجل إيداع صك الضمان برواتب سنة كاملة، إلى جانب بعض الوثائق الأخرى المطلوبة، في صورة وثيقة إثبات صفة اللاعب الدولي والملف الطبي، ما يعني إمكانية لحاقه بلقاء مولودية الجزائر، برسم الجولة الثانية من مرحلة العودة.
وفي السياق ذاته، فإن المهاجم خالدي هو الآخر غير معني بموعد اليوم، بسبب عدم جاهزيته من الناحية البدنية، رغم مباشرته التدريبات، أين يخضع إلى برنامج خاص رفقة الكاميروني نكيمبي، على أمل اللحاق بالمواعيد المقبلة.
يحدث هذا، في الوقت الذي يتجه فيه المدرب عمراني، لإقحام الوافد الجديد في الميركاتو الشتوي الحالي أيمن بوقرة لأول مرة كأساسي، بعدما اكتفى بالظهور كبديل في لقاء الكأس، في انتظار الفصل في مشاركة مداني من البداية من عدمه، بعدما تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها.
من جهته، المهاجم قيبوع، يتجه للبصم على أول ظهور كأساسي بملعب الشهيد حملاوي، بعدما منحه الطاقم الفني الفرصة في لقاء مقرة، على أمل تقديم الإضافة على مستوى الجناح الأيسر، مع الإشارة إلى أن التقني التلمساني، قد حذر اللاعبين من صعوبة مواجهة البيض، العائد بقوة في الفترة الماضية.
حمزة.س

ثقافة

وزارة الثقافة تتابع حالته
وزارة الثقافة تتابع حالته
  • 18 ماي

الفنان حميد بوزاهر يتعرض لوعكة صحية يتواجد عميد...

بيئة

المهندسة الزراعية فاطمة الزهراء بن منصور للنصر
المهندسة الزراعية فاطمة الزهراء بن منصور للنصر
  • 14 ماي

نعمل على إنتاج أنواع من القمح تتلاءم مع أنماط المناخ في...

صحة

يسمح بقياس الضغط والسكري ويرسل المعلومات للأقارب والأطباء
يسمح بقياس الضغط والسكري ويرسل المعلومات للأقارب والأطباء
  • 19 ماي

نظـــام ذكــي لمتابعــة حــالات المرضــى عن بعـــدابتكرت...

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com