الاثنين 20 ماي 2024 الموافق لـ 12 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

بعد رفضه عرضا من الصين وتردده في حمل ألوان إيفرتون: إدارة أرسنال تغري براهيمي بمبلغ 45 مليون يورو ورابطة الأبطال


استبعد نونو إسبيريتو سانتو مدرب نادي بورتو البرتغالي، أمس ياسين براهيمي من قائمة الفريق التي ستواجه روما الإيطالي، سهرة اليوم، ضمن منافسات الدور الأخير المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وهي خطوة تؤكد خروج صانع ألعاب الخضر من مخططات وحسابات مدرب التنانين الذي لم يعتمد عليه في المقابلات الثلاث التي خاضها بورتو حتى الآن في الدوري المحلي ورابطة الأبطال، ويكون ذات التقني قد اقتنع أكثر من أي وقت مضى بأن ياسين براهيمي مصر على تغيير الأجواء والألوان في الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة بعد دخول إدارة نادي أرسنال الإنجليزي على الخط باقتراحها عرضا ماليا ضخما، في محاولة منها لخطف الجوهرة الجزائرية بطلب من المدرب أرسين فينغر الذي يراهن على صفقة براهيمي لتعويض ضياع ورقة رياض محرز، وحسب الصحافة الإنجليزية فإن المفاوضات بين براهيمي و المدفعجية بلغت أشواطا متقدمة، وأشارت ذات المصادر إلى أن تواجد التقني الفرنسي أرسين فينغر تحت ضغط الجماهير بعد البداية المتعثرة للغينرز في البريميير ليغ، جعله يسارع الخطى لحسم صفقة براهيمي، وحسب صحيفة ديلي ميرور الصادرة أمس فإن إدارة النادي اللندني حضرت عرضا مغريا بقيمة 45 مليون يورو لتقديمه لنظيرتها البرتغالية، التي أعلنت مؤخرا عن تخفيضها قيمة الشرط الجزائي المقدرة بـ 60 مليون يورو،  كما  أن    تقارير صحفية إنجليزية، كشفت عن رغبة نادي إيفرتون الإنجليزي، في التعاقد مع الدولي براهيمي، وذكرت شبكة «سكاي سبورت» أمس الاثنين، أن مفاوضات النادي الإنجليزي مع براهيمي تسير بشكل جيد، رغم اصطدامها بعائق، يتمثل في رغبة لاعبنا الدولي، في اللعب لناد يشارك في دوري أبطال أوروبا، وذكرت ذات الشبكة أمس أن براهيمي مهتم كثيرا بالرهان الرياضي في مشواره، مستدلة برفضه عرضا مغريا من الصين هذه الصائفة، كما رفض عرض الفريق الجار لإيفرتون العملاق الإنجليزي ليفربول.
وفي انتظار الجديد قبل غلق الميركاتو الصيفي يوم 31 أوت الجاري، تجدر الإشارة إلى أن براهيمي يرتبط مع نادي بورتو بعقد ينقضي في صيف 2019.
نورالدين - ت

ثقافة

وزارة الثقافة تتابع حالته
وزارة الثقافة تتابع حالته
  • 18 ماي

الفنان حميد بوزاهر يتعرض لوعكة صحية يتواجد عميد...

بيئة

المهندسة الزراعية فاطمة الزهراء بن منصور للنصر
المهندسة الزراعية فاطمة الزهراء بن منصور للنصر
  • 14 ماي

نعمل على إنتاج أنواع من القمح تتلاءم مع أنماط المناخ في...

صحة

يسمح بقياس الضغط والسكري ويرسل المعلومات للأقارب والأطباء
يسمح بقياس الضغط والسكري ويرسل المعلومات للأقارب والأطباء
  • 19 ماي

نظـــام ذكــي لمتابعــة حــالات المرضــى عن بعـــدابتكرت...

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com