الاثنين 20 ماي 2024 الموافق لـ 12 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

رئيس الموك يقرر عقد الجمعية العامة العادية بحر الأسبوع المقبل


أكد رئيس فريق مولودية قسنطينة رياض هيشور، بأنه يعتزم عقد الجمعية العامة العادية للفريق بحر الأسبوع المقبل، و هذا في انتظار قيام محافظ الحسابات بآخر الروتوشات على التقرير المالي: «كنت أنوي عقد الجمعية العامة العادية بحر الأسبوع الجاري، و هذا لعرض التقريرين الأدبي و المالي على أعضاء الجمعية العامة للمصادقة، إلا أن هناك بعض التفاصيل الخاصة بالتقرير المالي، و التي يعمل محافظ الحسابات على إكمالها، كانت السبب وراء تأجيل الموعد إلى الأسبوع القادم، وليكن في علم أسرة المولودية، بأن الموعد بالتدقيق سيحدد خلال 48 ساعة المقبلة على أقصى تقدير».
و عما إذا كان عرض التقريرين الأدبي و المالي النقطة الوحيدة في جدول أعمال هذه الدورة العادية، خاصة في ظل تداول المحيط لقضية انسحابه، قال هيشور في تصريح خص به النصر أمس: «بما أن الدورة عادية، فمن المفروض أن تخصص لعرض التقريرين الأدبي  و المالي، ولكن قد تكون فيها نقاط أخرى. و بما أنني قررت الرحيل، فإنني سأعرض استقالتي على أعضاء الجمعية العامة».
و على ذكر الاستقالة، أوضح رئيس الموك بأن كل ما قيل بخصوص الأسماء التي تم تداولها بعد نهاية الموسم الجاري، و التي تتحدث عن عودة مسيرين سابقين إلى سدة الرئاسة، على غرار الأخوين مداني، يبقى مجرد كلام يتداوله الأنصار، مشيرا إلى أنه لم يلمس أية رغبة في رئاسة الفريق لدى من يتحدث عنهم الأنصار: «شخصيا لم المس أية رغبة في خلافتي على رأس الفريق لدى الأشخاص التي تداول محيط الموك أسماءهم خلال الفترة الأخيرة، خاصة في ظل الوضعية المالية الكارثية التي تعيشها المولودية، و قضية الأرصدة المجمدة على وجه الخصوص».من جهة أخرى طمأن هيشور أنصار الفريق على الحالة الصحية للحارس بوالوذنين، الذي تعرض لحادث مرور خطير، مؤكدا بأنه زاره بالمستشفى و قد وقف على تحسن وضعيته و خروجه من الغيبوبة، ما جعل الطبيب المعالج يسمح له بمغادرة المستشفى.
و حسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر، يكون حارس الموك بوالوذنين قد تلقى عدة عروض من أندية تنشط في بطولة الرابطة المحترفة الأولى، منها حسب مصادرنا اتحادي الحراش و البليدة.                حميد بن مرابط

ثقافة

وزارة الثقافة تتابع حالته
وزارة الثقافة تتابع حالته
  • 18 ماي

الفنان حميد بوزاهر يتعرض لوعكة صحية يتواجد عميد...

بيئة

المهندسة الزراعية فاطمة الزهراء بن منصور للنصر
المهندسة الزراعية فاطمة الزهراء بن منصور للنصر
  • 14 ماي

نعمل على إنتاج أنواع من القمح تتلاءم مع أنماط المناخ في...

صحة

يسمح بقياس الضغط والسكري ويرسل المعلومات للأقارب والأطباء
يسمح بقياس الضغط والسكري ويرسل المعلومات للأقارب والأطباء
  • 19 ماي

نظـــام ذكــي لمتابعــة حــالات المرضــى عن بعـــدابتكرت...

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com