الاثنين 20 ماي 2024 الموافق لـ 12 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub

بلعطار و كاملي سيشرفان على العارضة الفنية

وفاق سطيف يواجه دفاع تاجنانت بتشكيلة أغلبها من الرديف
يواجه اليوم وفاق سطيف الجار دفاع تاجنانت، بلاعبين أغلبهم من الفريق الرديف، كون الطاقم الفني للأكابر منح راحة لمدة 4 أيام للاعبين، بعد نهاية مواجهة إتحاد العاصمة، تحسبا لعودتهم للتحضير لمواجهة مولودية العاصمة، لحساب نصف نهائي كأس الجمهورية، ويرتقب أن يتم دعوة من 8 إلى 10 لاعبين من صنف الآمال الناشطين في الفريق الرديف،
ويرتقب أن يشرف على التشكيلة مدربا الرديف بلعطار وكاملي، في ظل غياب مضوي الذي لم يحضر خلال حصة الاستئناف، رغم تأكيد الرئيس حسان حمّار، بأنه تصالح مع عبد المؤمن جابو، وعودته بصفة عادية للإشراف على الفريق، إضافة إلى تواجد المدرب المساعد مليك زرقان بالعاصمة رفقة لعبني، مع غياب مدرب الحراس برارمة المتواجد في إيطاليا، وتبقى نقاط مواجهة أمسية اليوم أمام تاجنانت شكلية، لكون الوفاق ضمن الحصول على لقب الرابطة المحترفة الأولى خلال المواجهة السابقة.
ويتوقع أن يشارك من الأكابر في لقاء اليوم، الحارس بلهاني، العمري، عروسي، ملولي، إيبوزيدن، زيتي، جحنيط، كما قام الطاقم الفني بتوجيه الدعوة لعدد من اللاعبين الأكابر القاطنين بسطيف، يضاف إليهم لاعبي الآمال، كالحارس عصماني، بودرامة، مسعود سالم، شيبوط، يعقوبي، بوسيف و عطو.
و كشف أمس المدافع فريد ملولي بخصوص مباراة اليوم، بأنها تحضيرية لمواجهة كأس الجمهورية، كما ستتاح الفرصة لبعض اللاعبين الاحتياطيين والعائدين من الإصابة، من أجل المشاركة واللعب من أجل اكتساب المنافسة، و أضاف قائلا: "ستكون الفرصة سانحة لإقحام اللاعبين الشبان، لضمان احتكاكهم و اللعب مع تشكيلة الأكابر، بالإضافة إلى كسب الخبرة الضرورية تدريجيا، سنعمل على توجيههم داخل أرضية الميدان من أجل اجتياز المباراة بصفة عادية".
من جهة أخرى أصدرت أمس لجنة العقوبات التابعة للرابطة المحترفة، قرارا بحرمان الوفاق الاستقبال بحضور الأنصار خلال الموسم المقبل، بسبب ما تضمنه تقرير حكم مباراة إتحاد العاصمة، باستعمال الألعاب النارية و رميها على أرضية الميدان، بعد أن استنفد الفريق إنذار حصل عليه في مباراة شبيبة الساورة.

رمزي تيوري 

ثقافة

وزارة الثقافة تتابع حالته
وزارة الثقافة تتابع حالته
  • 18 ماي

الفنان حميد بوزاهر يتعرض لوعكة صحية يتواجد عميد...

بيئة

المهندسة الزراعية فاطمة الزهراء بن منصور للنصر
المهندسة الزراعية فاطمة الزهراء بن منصور للنصر
  • 14 ماي

نعمل على إنتاج أنواع من القمح تتلاءم مع أنماط المناخ في...

صحة

يسمح بقياس الضغط والسكري ويرسل المعلومات للأقارب والأطباء
يسمح بقياس الضغط والسكري ويرسل المعلومات للأقارب والأطباء
  • 19 ماي

نظـــام ذكــي لمتابعــة حــالات المرضــى عن بعـــدابتكرت...

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. أصبحت تحت وصاية وزارة الإعلام في 16 نوفمبر 1967م.
تعرضت لتعريب جزئي في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com