الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub
أمطار وبرد اليوم وغدا السبت على هذه الولايات
أمطار وبرد اليوم وغدا السبت على هذه الولايات

  أفادت نشرية خاصة للديوان الوطني للأرصاد الجوية، أن أمطارا غزيرة تكون أحيانا رعدية ومصحوبة محليا بتساقط حبات برد، وهبوب رياح قوية تكون على فترات في شكل...

  • 20 سبتمبر
 وزارة الاتصال: تعليق طباعة يومية
وزارة الاتصال: تعليق طباعة يومية "جزائر الغد" لنشرها موضوعا تضمن معلومات مضللة وغير موثقة

أعلنت وزارة الاتصال، في بيان لها، يوم الخميس، عن تعليق طباعة يومية "جزائر الغد" بسبب نشرها لموضوع تضمن "معلومات مضللة وغير موثقة ومخالفة للمواد...

  • 20 سبتمبر
 رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا تحضيريا أوليا مخصص لمشروع قانون المالية 2025
رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا تحضيريا أوليا مخصص لمشروع قانون المالية 2025

ترأس رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم الخميس، اجتماعا تحضيريا أوليا خصص لإسداء التوجيهات الكبرى الخاصة بمشروع قانون المالية 2025، حسب...

  • 19 سبتمبر
النصر تنشر تفاصيل الترتيبات التنظيمية لإجراء العملية: فتح الأرضية الرقمية لتسجيل التماسات إعادة إدماج التلاميذ المفصولين
النصر تنشر تفاصيل الترتيبات التنظيمية لإجراء العملية: فتح الأرضية الرقمية لتسجيل التماسات إعادة إدماج التلاميذ المفصولين

حددت وزارة التربية الوطنية يوم 25 من شهر سبتمبر الجاري موعدا لحجز الالتماسات الخاصة لإعادة إدماج تلاميذ مرحلتي التعليم المتوسط والثانوي المفصولين،...

  • 19 سبتمبر

محليات

Articles Bottom Pub

صعود تاريخي لنصر السوامع إلى جهوي باتنة

اقتطع نادي نصر السوامع تأشيرة الصعود إلى القسم الجهوي الثاني لرابطة باتنة عبر بوابة البطولة الشرفية لرابطة المسيلة، والتي توج بلقبها عن جدارة واستحقاق، حيث أنهى الموسم متربعا على عرش الصدارة بمجموع 52 نقطة، متقدما بأربع خطوات على الوصيف شباب سيدي حملة.
صعود نصر السوامع جاء بعد احكام سيطرته المطلقة على مجريات المنافسة، بدليل أنه لم يتنازل عن كرسي الريادة منذ انطلاق الموسم، رغم المطاردة اللصيقة التي كانت في بادئ الأمر من اتحاد أولاد سليمان، ثم شباب سيدي حملة.                                                                 
م / مداني
تقليص "كوطة" السقوط من جهوي باتنة إلى 6 فرق
اضطرت رابطة باتنة الجهوية إلى التقليص من عدد الأندية المتدحرجة من الجهوي الثاني إلى الشرفي إلى 6 فرق فقط، وذلك على خلفية الموسم الأبيض الذي شهدته رابطة خنشلة الولائية، بسبب الصراعات الداخلية التي شهدتها هذه الهيئة.
سقوط 6 أندية من الجهوي الثاني كان بالتساوي بين المجموعتين، وذلك بامتطاء «ترويكا» المؤخرة من كل فوج القطار المؤدي إلى الشرفي، وهو المصير الذي لقيه كل من شباب عين تاغروت، هلال بابار ومولودية المعذر من المجموعة الأولى، ونصر سحيرة، شباب بيطام ونجم أوماش من الفوج الثاني، بينما نجا  اتحاد لوطاية من السقوط، وحافظ على مكانته في الجهوي الثاني.
جدير بالذكر أن تيار السقوط من الجهوي الأول لرابطة باتنة كان قد جرف 4 أندية، ويتعلق الأمر بكل من ترجي أريس، أمل الشمرة، وفاق عين الحجل ونجم غيلاسة، وهذا كله على خلفية سقوط 3 فرق تابعة لرابطة باتنة من قسم ما بين الرابطات، وهي أمل بريكة، شباب عين جاسر ونجم أولاد دراج.      
ق / ر
اختتام التربص الدولي للمدربين بباتنة
أسدل الستار أمس، على اشغال التربص الدولي للمدربين الذي نظمته المديرية الفنية لرابطة باتنة الجهوية لفائدة 191 تقنيا من الإطارات الجزائرية، بتأطير من الخبيرين الفرنسيين المعتمدين لدى الفيفا ستيفان موران وتوماس جوبيار.
هذا التربص، والذي امتد على مدار 3 أيام، تمحورت أشغاله حول العمل البدني، والسبل الكفيلة بتمكين الرياضي من المحافظة على اللياقة البدنية أطول فترة، وذلك من خلال المزاوجة بين الجانبين النظري والتطبيقي، ولو أن النجاح المحقق في هذا المتلقى دفع بمسؤولي الرابطة إلى اقتراح برمجة طبعة أخرى في شهر سبتمبر القادم، تزامنا مع انطلاق الموسم الكروي الجديد.                                                                                   م / مداني
رابطة قالمة تكرّم أبطالها اليوم
تنظم صبيحة اليوم رابطة قالمة الولائية لكرة القدم حفلا تكريميا على شرف الأندية التي نجحت في احراز الألقاب خلال الموسم المنقضي، وذلك على مستوى دار الشباب محمدي يوسف، تزامنا مع نهاية مختلف المنافسات.
على هذا الأساس فإن جيل جبالة خميسي سيتسلم درع البطولة، بعد اقتطاعه تأشيرة الصعود إلى الجهوي الثاني لرابطة عنابة، حيث أنهى المشوار متربعا على عرش الصدارة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف وفاق برج صباط، في الوقت الذي سينال فيه اللاعب رياض زاوي جائزة هداف البطولة، بتوقيعه 23 هدفا، وهي الحصيلة التي ساهمت كثيرا في صنع صعود فريق جبالة خميسي.
إلى ذلك فإن هذا الموعد سيكون محطة لتكريم أبطال الفئات الشبانية، لأن الرابطة عمدت هذا الموسم إلى اعتماد نفس الرزنامة في مختلف البطولات، بفوج واحد من 14 فريقا، والتتويج في صنف الأصاغر كان من نصيب مولودية وادي الشحم، بينما عاد لقب الأشبال لجيل جبالة خميسي، في حين انتزع اواسط وفاق حمام النبائل لقب بطولة الأواسط.          
صالح / ف
نادي الأوريسية يستلم درع البطولة بسطيف
تقيم رابطة سطيف الولائية اليوم حفلا رمزيا على شرف نادي الأوريسية، بعد تتويجه بلقب البطولة الشرفية للموسم المنقضي، حيث يرتقب أن يتسلم درع البطولة على مستوى احدى المؤسسات التعليمية التابعة لبلدية الأوريسية.
ويعد هذا الحفل بمثابة ختام مراسيم نهاية الموسم الكروي على مستوى رابطة سطيف الولائية، لأن رئيس هذه الهيئة مسعود كوسة يقدم على تكريم الأبطال في بلدياتهم، وذلك بتنقل كل أعضاء مكتب الرابطة للمشاركة في حفل التتويج، وعليه فإن رئيس نادي الأوريسية هشام طراجمة سيتسلم درع البطولة بحضور كل اللاعبين والطاقم الفني، وحشد غفير من الأنصار، والفرصة ستكون مناسبة لتكريم كل من ساهم في تحقيق صعود تاريخي لهذا الفريق إلى الجهوي الثاني لرابطة قسنطينة.                                                                                  
ص / ف
بارك أفوراج وعين التوتة في نهائي كأس باتنة
ينشط ظهيرة اليوم بداية من الثانية زوالا فريقا ترجي بارك أفوراج وجمعية قدماء عين التوتة نهائي كأس رابطة باتنة الولائية، في طبعتها التي ستكون خاتمة الموسم الجاري.
وشاءت الصدف أن يكون نهائي هذه الطبعة بنكهة مميزة، على اعتبار أنه سيضع بطلين وجها لوجه، لأن ترجي بارك افوراج كان قد توج بلقب البطولة الشرفية، وصعد إلى الجهوي الثاني، بينما حجزت جمعية قدماء عين التوتة مكانة لها في تركيبة القسم الشرفي، بعد اعتلائها منصة التتويج للبطولة الشرفية، الأمر الذي يجعل كل فريق يبحث عن احراز الثنائية هذا الموسم.                                                                                        
م / مداني

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com