السبت 15 جوان 2024 الموافق لـ 8 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

15 مليونا منحة الفوز للسنافر: لافان يحضر مفاجأة لشريف الوزاني


يحضر مدرب النادي الرياضي القسنطيني دينيس لافان مفاجأة لمدرب مولودية وهران الطاهر شريف الوزاني، من خلال إجراء ثورة على مستوى التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها سهرة اليوم، مقارنة بتلك التي لعب بها مباراة المحرق البحريني، بداية بإقحام التقني الفرنسي المدافع الأيسر ابراهيم بدبودة، الذي سيكون على موعد مع أول ظهور رسمي له بألوان أبناء مدينة الجسور المعلقة، ليعوض المالي طراوري.
ومن خلال متابعتنا لآخر حصة تدريبية للشباب صبيحة أمس، فقد وقفنا على تجريب المدرب لافان لسيد أحمد عواج في منصب صانع ألعاب، بدلا من عثماني، حيث يرى التقني الفرنسي، بأن ابن الباهية وهران يمكنه تقديم الإضافة على مستوى هذا المنصب.
وفي السياق ذاته، فقد فضل المدرب لافان المهاجم عبد الحكيم أمقران، على زميله عبيد، خاصة بعد الدخول الموفق لابن مدينة عين البيضاء في مباراة المحرق البحريني، عندما نجح في تسجيل أول أهدافه، وساهم في الفوز المحقق.
هذا، ومن المرتقب أيضا أن يعود بلقاسمي للتشكيلة الأساسية على حساب بالغ.
وأكد مدرب شباب قسنطينة، بأن اللاعبين يدركون ما ينتظرهم في لقاء اليوم أمام مولودية وهران، كما لم يخف التقني الفرنسي في حديثه للنصر، بأنه ينتظر ردة فعل إيجابية من رفقاء بن عيادة:» اللاعبون يدركون ما ينتظرهم أمام مولودية وهران، التحضيرات جرت في أحسن الظروف وانتظر ردة فعل إيجابية من طرف اللاعبين، خاصة وأن معنوياتهم على أحسن ما يرام، بعد الفوز المحقق أمام المحرق، و نسعى للمحافظة على نفس الديناميكية».
وأضاف محدثنا:» مباراة الحمراوة لن تكون سهلة، وعلينا التعامل معها بذكاء، اعتقد بأننا حضرنا جيدا، والأجواء داخل الفريق تبشر بالخير، سيما بعد العودة إلى سكة الانتصارات، وهو ما سهل من مأموريتنا كطاقم فني من أجل معالجة الأخطاء التي وقفنا عليها». كما نوه لافان بمستوى تشكيلة المنافس: « صحيح مولودية وهران تمر بفترة زاهية، ولكن لدينا الأسلحة اللازمة للعودة بنتيجة إيجابية، حيث لن ندخر أي جهد في سبيل ذلك ونسعى لوضع اليد في اليد لإسعاد أنصارنا، وسنعمل على إقحام اللاعبين القادرين على تحقيق نتيجة ايجابية».
وختم الفرنسي كلامه بالقول:»مردودنا في الدقائق الأخيرة أمام المحرق يؤكد جاهزيتنا البدنية، رغم أنه ليس من السهل خوض ثلاث مباريات في ظرف أسبوع، لكننا لن ندخر جهدا في سبيل إسعاد أنصارنا».جدير بالذكر أن إدارة السنافر رصدت منحة قدرها 15 مليون سنتيم في حال عودة أشبال لافان بكامل الزاد من وهران.
                                                           بورصاص. ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com